موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 11:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد أبو العلا: المنتخب يمتلك أفضلية على أرضه أمام أنجولا

محمد أبو العلا
محمد أبو العلا

تحدث محمد أبو العلا، نجم نادي الزمالك السابق، عن مباراة مصر وأنجولا، في افتتاحية مباريات الفراعنة بتصفيات كأس العالم 2022، المُقرر إقامتها في قطر.

قال محمد أبو العلا، إن غياب محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود تريزيجيه، يُمثل ضربة كبيرة لمنتخب مصر في انطلاقة مبارياته، مُردفًا أن اللاعبين المتواجدين قادرين على تعويض الغيابات.

أضاف أبو العلا، أن المنتخب الوطني يمتلك أفضلية كبيرة على حساب نظيره الأنجولي، نظرًا لوجود عدد من اللاعبين المميزين، والذين انتهى موسمهم مؤخرًا.

تابع: على الجهاز الفني استغلال بداية مُبارياتنا في التصفيات على ملعبنا لتحقيق أفضل انطلاقة، ودائمًا ما تواجهنا عقدة البدايات في التصفيات.

اختتم نجم الزمالك السابق، قائلا: إنه يفضل البدء بأحمد سيد زيزو، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، ومحمد شريف في الرباعي الهجومي، مع إمكانية دخول رمضان صبحي خلال المباراة.

يُواجه منتخب مصر نظيره الأنجولي، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مُباريات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022، ويقع منتخب مصر في المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، رِفقة منتخبات أنجولا والجابون وليبيا.

البنك الأهلي
محمد ابو العلا مصر وأنجولا محمد صلاح تريزيجيه منتخب مصر المنتخب الوطنى أحمد سيد زيزو محمد مجدي أفشة السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB