موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 04:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أحمد سامي: لم نفاوض هشام بلحة.. وندخل الأندية من أبوابها

فريق سموحة
فريق سموحة

قال أحمد سامي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سموحة، إنه لا يرغب في التعاقد مع هشام عادل «بلحة»، صانع ألعاب فريق الكرة بنادي غزل المحلة، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، وأن سموحة لم يقدم أي عروض من أجل التعاقد مع اللاعب خلال الأيام الماضية.

أضاف سامي في تصريحات صحفية، أن سموحة نادٍ كبير، لا يتعامل سوى مع مجالس الإدارات وبشكل رسمي، ونادي غزل المحلة لديه مجلس ومسؤولين في قمة الاحترام، وإذا أردنا شراء أي لاعب، فإننا ندخل من الباب وبشكل مباشر مثلما يحدث في كافة الصفقات التي يُبرمها الموج الأزرق لأننا كيان كبير.

عن الصفقات الجديدة التي يرغب في إبرامها مُدرب سموحة خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، أوضح سامي: نعمل على دعم المراكز التي تحتاج إلى لاعبين جُدد وفق مخطط تم وضعه بالاتفاق مع مجلس الإدارة، من أجل المنافسة في الموسم الجديد، خصوصًا مع ارتفاع سقف الطموحات لدى جماهير الإسكندرية بعد الحصول على المركز الرابع هذا الموسم.

سموحة يواصل تدعيم الفريق

تعاقد سموحة مؤخرًا مع أحمد عيد مدافع فريق سيراميكا، أحمد رمضان بيكهام، فهد جمعة ثنائي الأهلي، بالإضافة إلى اليو سيلا، مهاجم الاتحاد التطواني، عمار شرف الدين مهاجم بلدية المحلة، مصطفى جابر الخواجة، لاعب أبوقير للأسمدة، وهناك صفقات جديدة في الطريق.

البنك الأهلي
أحمد سامي سموحة هشام عادل بلحة غزل المحلة أحمد رمضان بيكهام السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB