موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 08:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

نايكي تمنح موظفيها إجازة لمدة أسبوع لهذا السبب

شركة نايكي
شركة نايكي

أدى تفشي فيروس كورونا المستجد، إلى تغير العديد من الثوابت التي اعتدنا عليها جميعًا في الحياة اليومية بكل تفاصيلها، بداية من الدراسة مُرورًا بالأعمال وقضاء أوقات الراحة، حيث لجأت غالبية الشركات حول العالم إلى خفض أعداد العاملين بالمؤسسة، وإعطاء بعض المُوظفين فُرص العمل من المنزل، حتى يتم تفادي وجود أعداد كثيرة من الأفراد في مكان واحد، لتجنب تفشي كوفيد19 بالمؤسسة.

أعلنت إدارة مجموعة نايكي للملابس الرياضية، منح إجازة كاملة لجميع العاملين بالمقر الرئيسي للمجموعة لمدة أسبوع كامل، للحفاظ على صحتهم النفسية والعقلية من تداعيات فيروس كورونا.

بعث مات مارازو، مدير تسويق مجموعة نايكي في العالم برسالة مفتوحة على موقع التواصل «لينكد» لجميع العاملين في المقر الرئيسي، يقول فيها: يجب على الجميع الحصول على إجازة لمدة أسبوع كامل، متابعا: خذوا وقتًا للاسترخاء وتصفية الذهن، وتقضية الوقت مع أحبائكم.

أكد مارازو، أن العام الماضي كان صعبًا للغاية، مشيرًا إلى أن العاملين هم بشر في النهاية، ويمرون بأحداث أليمة مثل الجميع، مشيرا إلى أن أخذ وقت للراحة، هو مفتاح الحصول على أداء جيد بعد ذلك والحفاظ على الصحة العقلية للموظفين، مشددا في رسالته: لا تعملوا!

البنك الأهلي
كورونا احذية نايكي نايك نايكي اجازة نايك تعطي إجازة للعاملين إجازة للحفاظ على الصحة النفسية للعاملين السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB