موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 06:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل تعذيب خادمة بالبساتين.. استغلوا حاجتها للمال

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تقدم المحامي على عاطف عطية وكيلا عن محمد على مخيمر، باستئناف على قرار جهات التحقيق بإخلاء سبيل متهمتين في واقعة تعذيب ابنته شيرين وإلقائها من الطابق الخامس، بمنطقة البساتين والمتهم فيها توفيق.ح.ح، وبهاء.ع، وأميرة.ز، وسلمى. ت، حيث خططوا لتنفيذ الجريمة.

أوضح المحامي علي عطية في استئنافه، أن المتهمين اعترفوا أمام جهات التحقيق باشتراكهم في واقعة التعدي علي المجني عليها شيرين محمد مخيمر وتعذيبها، وادعائهم سرقة المجني عليه مبلغ مالي من المنزل منذ فترة وعدم تحرير محضر رغم ذلك.

 

تابع المحامي في استئنافه، أن المتهمين اشتركوا في الخطة التي أعدها المتهم الأول لجلب المجني عليها، للعمل لديه في المنزل، لكن قاموا بالتعدي عليها بالتعذيب، ونظرا لحالتها الصحية المتدهورة، وبنسبة كبيرة قد تفارق الحياة، فإن المتهمين مطمئنون لعدم سماع المجني عليها حتي الآن.

استطرد المحامي في استئنافه أن المتهمين حاولوا التفاوض مع أهلية المجني عليها، وعرض مبلغ مالي كبير للتنازل عن القضية وتهديدهم باستعمال نفوذهم وادعاء هؤلاء كذبا أن لهم مسؤولين بقسم شرطة البساتين، يستطيعون القيام بتغير مسار الدعوي لصالح المتهمين، قائلا «نحن نعلم أنها ادعاءات كاذبة، الغرض منها الضغط علي أهلية المجني عليها للتنازل، ولكن تم رفض جميع العروض المقدمة وعدم الاكتراث بالتهديدات التي نعتقد أنها زائفة، ولكن عقب هذا القرار فإن الدفاع وأهلية المجني عليها، تخشي من ضياع حقوقها، حيث ما زالت بين يد المولي سبحانه وتعالي، فضلا أن هذه المساومات والابتزازات أثارت غضب أهلية المجني عليها، وهم متمسكون بأن نجلتهم تم الشروع في قتلها عمدا لأسباب أخرى».

وأكمل المحامي أن المتهمين حاولوا التعدي على الفتاة جنسيا، وعندما رفضت قاموا بتعذيبها داخل الشقة، التي استدرجوها لها بحجة العمل بها مقابل مادي، فألقت الفتاة نفسها من الطابق الخامس هروبا من تعذيب المتهمين لها ومحاولة التعدي عليها.

وطالب المحامي جهات التحقيق بالاستئناف على القرار الصادر بإخلاء سبيل المتهمتين الثالثة والرابعة، حفاظا علي حقوق المجني عليها..

البنك الأهلي
تعذيب سيدة تعذيب سيدة بمنطقة البساتين اخبار الحوادث تعذيب خادمة بالبساتين سقوط سيدة بالطابق الخامس تعذيب سيدة والقاء نفسهاالطابق الخامس جريمة البساتين
tech tech tech tech
CIB
CIB