موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 03:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير رياضة

«المصري».. تراجع النتائح بعد تحقيق «الهدف»

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

تراجعت نتائج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، في الفترة الماضية، حيث خسر الفريق 3 مباريات في آخر 4 لقاءات، مما أدى إلى شعور جمهور بوسعيد بحالة من الغضب الشديد.

المصري يتعادل مع طلائع الجيش في ختام الدوري

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، مع نظيره طلائع الجيش سلبيًا، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الختامية من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

المصري وطلائع الجيش

ترتيب المصري في الدوري الممتاز

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك استمراره لفترة طويلة بالمركز الثالث في المسابقة المحلية.

المصري البورسعيدي

المصري يتأهل إلى بطولة الكونفدرالية

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، إلى بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد غياب دام موسمين، حيث إن المصري تأهل وفقا للائحة اتحاد الكرة التي تقول: "في حالة عدم انتهاء الدوري الممتاز وطلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إرسال أسماء المشاركة في البطولات الأفريقية فيتم إرسال أول 4 أندية في الترتيب العام للدوري"، وهو الأمر الذي تأهل من خلاله المصري البورسعيدي وبيراميدز إلى الكونفدرالية.

إيزي إيميكا

المصري يجدد لعلي ماهر

أعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، تجديد عقد علي ماهر، مديرًا فنيًا للمصري لموسم جديد، خاصة بعد تحقيق هدف الإدارة بالتأهل إلى بطولة الكونفدرالية الإفريقية، هذا الموسم، بجانب انتشاله الفريق من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي.

التجديد لعلي ماهر

لاعب المصري يكشف سبب تراجع الأداء

كشف أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، سبب تراجه مستوى المصري في المباريات الماضية ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث قال لاعب المصري في تصريحاته مساء أمس: "المصري يمر بظروف صعبة هذا الموسم بسبب تلاحم المباريات، ولكن استطاعنا تخطي هذه الصعوبات وتحقيق الهدف بالصعود إلى النسخة الجديدة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية".

أحمد رفعت - لاعب المصري البورسعيدي

وحصل لاعبو المصري على راحة سلبية من التدريبات، بعد انتاء مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث إن الفريق لا يشارك في منافسات كـأس مصر، وسيستعد لمنافسات الموسم المقبل سواء في الدوري المحلي أو في بطولة الكونفدرالية.

البنك الأهلي
المصري المصري البورسعيدي النادي المصري الكونفدرالية أخبار المصري صفقات المصري علي ماهر رياضة السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB