موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 07:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

«13 حلال ولا 43 حرام».. لماذا يغضب الأهلاوية في ليلة سقوط الوصيف من فوز الزمالك بالدوري؟

الزمالك
الزمالك

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلقب الدوري الممتاز المصري، بعد الفوز على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة في إطار مواجهات الجولة الـ 33 بالدوري المصري.

 الزمالك

وأحرز هدف الزمالك الأول أحمد سيد زيزو في الدقيقة 6.

وسجل المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك الهدف الثاني لفريقه في شباك الإنتاج الحربي بالدقيقة 88.

بهذه النتيجة يصعد الزمالك للنقطة 79 ويفوز بلقب الدوري ويلية الأهلي في المركز الثاني برصيد 73 نقطة.

الزمالك

يشعر جمهور النادي الأهلي بالغضب بعد تتويج الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للمرة الـ13 في تاريخه، وذلك بسبب حصول القلعة البيضاء على اللقب في ظل تطبيق تقنية الفار التي ساهمت بقوة في حصول الزمالك على حقه خلال مباريات الموسم الجاري من المسابقة المحلية، لا سيما أن هذا الموسم هو أول موسم تُطبق فيه تقنية الفار من بدايته حتى نهايته.

زيزو

ماذل قدم زيزو في ليلة سقوط الأهلي

ويعد أحمد سيد زيزو، نجم نادي الزمالك، أخطر لاعبي الفارس الأبيض هذا الموسم، ودائمًا ما يكون حاضرًا بشخصيته وأهدافه الحاسمة، وله دور بارز في تتويج نادي الزمالك بلقب الدوري هذا العام.

زيزو في أخر 3 مباريات مع الزمالك سجل هدفين وصنع هدفا حيث سجل في شباك سيراميكا وكذلك الإنتاج اليوم وصنع هدفا ضد دجلة.

وصل أحمد سيد زيزو إلى هدفه رقم 9 مع الزمالك في الدوري هذا الموسم فيما صنع 6 أهداف أي ساهم في 15 هدفا في الدوري مع الزمالك هذا الموسم.

وإجمالًا، خاض أحمد سيد زيزو، 107 مباراة مع نادي الزمالك، بمعدل 7899 دقيقة، سجل خلالهم 18 هدفًا، وصنع 16 آخرين، وتلقى 10 بطاقات صفراء، وطُرد مرة وحيدة.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 76 نقطة، ثم يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 75 نقطة، ومن بعدهما سموحة في المركز الثالث برصيد 50 نقطة، بينما بيراميدز رابعًا برصيد 49 نقطة.

الجونه يقسو علي الوصيف في ليلة ضياع الدوري  

الجونه يقسو علي الوصيف في ليلة ضياع الدوري

نتيجة الاهلي والجونه ضمن مباريات الجولة قبل الاخيرة من الدوري المصري الممتاز 2020-2021 ، قبل خطوة واحدة من نهاية الموسم يحاول الاهلي حصد الثلاث نقاط الهامه اليوم للإبقاء علي أماله في حصد البطولة في حالة تعثر الزمالك في مباريات المتقبقية ، أعلن الأهلي أن المدافع المغربي بدر بنون تعافى من مباراة طويلة ضد كوفيد -19 ولن يتم ضمه إلى تشكيلة المباراتين المقبلتين بسبب آلام عضلية.

استقبل الأهلي مجددًا هداف الدوري محمد شريف عندما يواجه الجونة يوم الثلاثاء مع تلاشي اللقب من حامل لقب الدوري المصري الممتاز قبل مباراتين فقط على هذا الموسم. ويتأخر الريدز عن متصدر الزمالك بفارق أربع نقاط فيما يحتاج الفرسان البيض فقط للفوز يوم الثلاثاء أيضا على الإنتاج الحربي الهابط بالفعل لبدء الاحتفالات. وغاب شريف ، الذي يتصدر هدافي الدوري برصيد 19 هدفا حتى الآن هذا الموسم ، عن آخر مباراتين للفريق أمام طلائع الجيش والمصري بسبب الإصابة ولم يمر غيابه دون أن يلاحظه أحد.

البنك الأهلي
الزمالك الدوري الممتاز الإنتاج الحربي أحمد سيد زيزو أشرف بن شرقي المركز الثاني الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB