موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 09:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كارتيرون يرهن مصير نجم الزمالك بالصفقات الجديدة

الزمالك
الزمالك

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، منح الإدارة البيضاء مُوافقة على رحيل محمود عبد العزيز، لاعب وسط الفريق، في ظل وجود عروض لرحيله عن الفريق، والانتقال إلى نادٍ آخر في الموسم المقبل.

 كارتيرون، لا يمانع في رحيل اللاعب، رغم المستوى المُميز الذي يظهر به مع الفريق في التدريبات أو في المباريات التي يدفع به في الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

رغم عدم مُمانعة كارتيرون في رحيل اللاعب، إلا أنه رفض رحيله تمامًا قبل أن يتواجد البديل، خاصة أنه لن يتواجد سوى طارق حامد وأمام عاشور وإسلام جابر، في حال رحيل اللاعب بجانب روقة، ويجب أن يتم ضم الصفقات التي طُلب ضمها قبل أن يمنح المُوافقة النهائية برحيل اللاعب.

دخل الزمالك في مُفاوضات مع أكثر من لاعب في وسط الملعب، بمقدمتهم دونجا لاعب بيراميدز، مهند لاشين، لاعب طلائع الجيش، ومحمد محلي لاعب المقاولون العرب، من أجل ضمهم إلى صفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل.

يستعد الزمالك لمُواجهة فريق الإنتاج الحربي في الجولة 33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يمتلك الفريق الأبيض 76 نقطة، ويحتاج للفوز غدا الثلاثاء من أجل حسم الدوري قبل جولة من نهايته وبفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

البنك الأهلي
كارتيرون نادي الزمالك الزمالك السلطة ـ محمود عبد العزيز

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB