موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 02:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. فرمان ناري من كارتيرون بشأن رحيل «المتألق»

كارتيرون
كارتيرون

علم "السلطة" أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يرفض تواجد محمود جنش في الفريق في الموسم الجديد.

وطلب كارتيرون رسميا رحيل اللاعب نهاية الموسم الجاري، خاصة أن اللاعب لا يتقبل اي قرار فني من قبل المدرب.

وحدد كارتيرون محمد صبحي حارس الزمالك المعار للاتحاد السكندري، بديلا لجنش في الموسم الجديد.

استبعاد جنش

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادا لخوض مباراة الإنتاج الحربي، المقرر لها في التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي.

وجاءت القائمة كالتالي:
في حراسة المرمى: محمد أبو جبل ومحمد عواد.
في الدفاع: محمد عبد الغني ومحمود الونش ومحمود علاء وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وأحمد فتوح.
في خط الوسط: طارق حامد إمام عاشور ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي ومحمود شيكابالا وأحمد سيد زيزو وأيمن حفني.
في الهجوم سيف الجزيزي ومروان حمدي.

عودة عبد الله جمعة

انتظم عبد الله جمعه الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم الأحد بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وتماثل عبد الله جمعه للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بجذع في الرباط الداخلي للركبة، حيث أنهى اللاعب المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي قبل المشاركة في تدريب اليوم.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية وبدنية في مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي قبل انطلاق مران اليوم الأحد.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريب الجماعي.

وحرص المدير الفني للزمالك على تحفيز اللاعبين قبل المباراة المقبلة.. وطالبهم بالتركيز من أجل تحقيق الفوز في اللقاء والحصول على الثلاث نقاط والتتويج ببطولة الدوري.

كما حذر كارتيرون اللاعبين من الاستهتار بالإنتاج الحربي، خاصة أن الفريق المنافس هبط لدوري القسم الثاني، وسيخوض المباراة بدون ضغوط.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق بعد تدريب اليوم استعدادا للمباراة المقبلة.

ويواجه الزمالك فريق الإنتاج الحربي في الجولة الـ33 من مسابقة الدوري مساء يوم الثلاثاء المقبل باستاد الدفاع الجوي، ويحتل الأبيض صدارة المسابقة برصيد 76 نقطة.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز في مباراة الإنتاج الحربي من أجل حسم اللقب بشكل رسمي.

البنك الأهلي
كارتيرون باتريس كارتيرون الزمالك أخبار الزمالك الزمالك اليوم رياضة السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB