موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 06:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. محمد عواد يثير الجدل مع الزمالك

محمد عواد حارس مرمى الزمالك
محمد عواد حارس مرمى الزمالك

نشر الحارس الدولي محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدوينة غامضة، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل مواجهة فريقه المرتقبة أمام الإنتاج الحربي الثلاثاء في الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

نشر محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، صورة له، وعلق عليها، قائلًا: «النهاية»، ولكن عقب دقائق من نشر تلك الصورة والتعليق، انهالت التعليقات على الحارس؛ ما دفعه لإزالة كلمة «النهاية» وترك صورته فقط على الصفحة الرسمية له.

ويغيب محمد عواد عن المشاركة مع الزمالك خلال الفترة الأخيرة، وهو ما جعل اللاعب يبدي غضبه من استبعاده من المشاركة.

تدوينة محمد عواد

وفي سياق آخر يستأنف الفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، تدريباته، اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي، المقررة إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الـ33 للدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن مركز حراسة المرمى بنادي الزمالك يشهد الفترة الحالية حالة من الصراع بين الثلاثي محمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبوجبل ومحمد عواد في ظل رغبة كل منهم بالحصول على مكان بالتشكيل الأساسي.

الزمالك يقترب من تحقيق الدوري المصري

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول بطولة الدوري الممتاز، برصيد 76 نقطة، بفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي الذي يحتل المركز الثاني، برصيد 72 نقطة.

محمد عواد يحذف كلمة النهاية

ويسعي الزمالك لتحقيق الفوز في لقاء الإنتاج الحربي، بعد هبوطه رسميًا إلى الدرجة الثانية بعد تعادله أمس، من أجل التتويج رسميًا بلقب الدوري بعد 6 أعوام من الغياب.

وكان الزمالك قد حصد لقب الدوري من قبل 12 مرة، ويأمل التتويج بلقبه الـ 13 والأول له منذ موسم 2014/2015.

البنك الأهلي
محمد عواد الزمالك الزمالك والإنتاج الحربي السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB