موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. إصابة 10 أشخاص في حادث سير بالمنيا

حادث تصادم
حادث تصادم

أصيب 10 أشخاص، مساء اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص (أجرة)، على طريق الصعيد الزراعي (القاهرة - أسوان) بزمام محافظة المنيا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتصرف.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص (أجرة)، بالقرب من قرية منسافيس التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو قرقاص، والكائنة على طريق الصعيد الزراعي القاهرة أسوان، مما أسفر عن إصابة 10 أشخاص تنوعت إصابتهم ما بين سحجات وكدمات وكسور باليد والساقين واشتباه ما بعد الارتجاج.

حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الزراعي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج.

أفادت التحريات الأولية التي أجراها فريق من وحدة المباحث بمركز شرطة أبو قرقاص، أن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة ومحاولة التخطي الخاطئ لإحدى السيارتين المنكوبتان، وأن جميع المصابين في حالة مستقرة، ومن المقرر خروجهم جميعا من المستشفى بعد التماثل التام للشفاء.

 

البنك الأهلي
محافظة المنيا إصابة 10 أشخاص السرعة الزائدة حادث تصادم مدينة أبوقرقاص
tech tech tech tech
CIB
CIB