موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 10:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

بين النجوم عالم آخر.. حملة تسويقية لطلاب إعلام الأزهر

طلاب إعلام الأزهر
طلاب إعلام الأزهر

تسعي الدولة المصرية إلى توطين وتطوير الاستخدام السلمي لعلوم وتكنولوجيا الفضاء، واتباعها لاستراتيجية بناء أنظمة فضائية بتكنولوجيا مصرية خالصة تساهم في إعداد أجيال وكوادر علمية تنهض بالبلاد وتدعم الصناعة المصرية وتصل بها إلى المنافسة العالمية.

وعلي هذا أطلقت وكالة الفضاء المصرية مبادرة (كويكب مصر )بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، لتدريب الطلاب المتميزين من جميع كليات الإعلام بمصر.

وجاء علي رأس المشاركين بالمبادرة جامعة الأزهر ، الجامعه الأعرق علي مستوي الوطن العربي بأكمله ، وتأتي المشاركة علي هيئة عمل حملة تسويقية،الهدف منها نشر ثقافة وتكنولوجيا الفضاء وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر "2030".

ومن جانبها اختارت الجامعه وفدا رفيعاً من أكثر الطلاب تميزاً بها لتمثيلها في هذا الحدث العظيم ، حيث اختارت فريقاً مكونا من عشرة طلاب منتمين لقسم العلاقات العامة والإعلان ، وجاء اختيار أعضاء الفريق بناءا علي الخبرة والتميز والاحتراف كل في مجاله.

يتمثل الوفد الطلابي المشارك بالحملة الإعلانية عن المبادرة في ( محمد سلطان،و محمود شومان ،و محمد رأفت، و أحمد الشرقاوي ،و إبراهيم حمدي، وأنس رفعت، و علي شاهين، وأحمد الزرقاني،و محمد رضا ،و عبد الرحمن موسى)

البنك الأهلي
طلاب الأزهر إعلام الأزهر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB