موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 10:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

متى يبدأ الزمالك حملة التطعيم ضد كورونا؟

 نادي الزمالك
نادي الزمالك

تحت رعاية الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ، والدكتور حسين السمري المدير التنفيذي للنادي، أجرى الدكتور يحيى حسن مدير النشاط الاجتماعي ونائب المدير التنفيذي بالنادي العديد من الاتصالات والجهود التنسيقية مع مسئولي وزارة الصحة؛ للتيسير على أعضاء النادي الراغبين في تلقي لقاحات فيروس كورونا، من خلال إعداد كشوف بأسماء وأكواد الأعضاء الذين حرصوا على تسجيل بياناتهم في الموقع المخصص لوزارة الصحة وعبر الرابط الذي أعلنت عنه الوزارة.

وقال يحيى إن النادي سيستقبل الأعضاء غدا الأحد في تمام العاشرة صباحا داخل مقر العيادة بالنادي، لبدء حملة التطعيم داخل النادي والتي ستستمر عدة أيام.

وأكد يحيى أن الإدارة تواصلت مع مسؤولي وزارة الصحة حرصا منها على توفير كافة سبل الدعم والراحة للأعضاء.

وأضاف يحيى أن عملية التطعيم ستكون وفقا للإجراءات الاحترازية التي وضعتها وزارة الصحة.

ووجه حسن الشكر لمسؤلي وزارة الصحة وعلى رأسهم الدكتورة هالة زايد وزير الصحة على التعاون مع إدارة النادي باستمرار.

 

 

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الإنتاج الحربي

على جانب آخر استقر كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك علي تشكيل فريقه أمام الإنتاج الحربي في المباراة المقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد الدفاع الجوى، فى الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدورى.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل ومحمد عبد الشافي ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري.

 

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي والقنوات الناقلة

يواجه الزمالك نظيره الإنتاج الحربي في الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن تذاع مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، على قناة ON TIME SPORT، الناقلة لمباريات الدوري المصري.

الزمالك يهزم سيراميكا ويقترب من حسم الدوري

ونجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السويس الجديد في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وسجل للزمالك المغربي أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو بينما سجل أحمد محسن هدف سيراميكا كليوباترا الوحيد.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى 76 نقطة ليبتعد بصدارة المسابقة، في حين يتوقف رصيد سيراميكا كليوباترا عند 38 نقطة يحتل بهم المركز التاسع.

البنك الأهلي
كورونا فريق الزمالك وزارة الصحة كارتيرون السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB