موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

صاحبه قتله.. كشف غموض العثور على جثة تاجر مفصولة الرأس في مصرف بقنا

 المقتول
المقتول

تمكنت مباحث مركز دشنا، من كشف غموض واقعة العثور على جثة تاجر مواشي مفصول الرأس داخل بئر مصرف مياه زراعية، وذلك بعد يومين من تغيبه عن منزله، بقرية فاو قبلي مركز دشنا فى محافظة قنا.

وكشفت تحريات المباحث، أن المتهم في الواقعة يدعى «محمد.ع»، تاجر مواشي، والذي استدرج المجني عليه «نبيل دسوقي»، تاجر مواشي، منذ يومين، في منزله بغرض سرقة 70 ألف جنيه كان يستعد شراء مواشي بها من السوق، ولكن الأول طمع في المبلغ وغدر بصديقه، فذبحه بالساطور، وفصل رأسه بالكامل، وألقى جثته في بئر مصرف زراعي في زراعات القصب في قرية الخروعة.

 

كما تبين أن التاجرين صديقان، وهما شركاء في تجارة المواشي في الأسواق.

وعلى الفور، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وجاري التحقيق معه من قبل مباحث مركز شرطة دشنا، كمل دل على أداة الجريمة، وجارٍ عرضه على النيابة العامة.

وكانت اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، تلقى إخطارا يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية، بالتعاون مع الأهالي من العثور على جثة شاب مذبوح داخل بئر مياه، بقرية فاو قبل.

وانتقل فريق من قوات الإنقاذ من نجع حمادي، وانتشلت جثة التاجر، فأخرجت رأسه، ثم باقي جسده وملابسه، ونقل بواسطة سيارة إسعاف قنا إلى مشرحة مستشفى الجامعة.

 

وكان مرفق إسعاف قنا تلقى بلاغًا، يفيد بالعثور على جثة نبيل دسوقي نور، 32 عاما، مذبوحا داخل بئر صرف مياه زراعية في زراعات القصب.

البنك الأهلي
تاجر يقتل صديقة بقنا جثة مفصول الرأس محافظة قنا كشف غموض جثة تاجر بقنا الحماية المدنية بقنا جثة مفصولة الرأس
tech tech tech tech
CIB
CIB