موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 02:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. اللجنة الفنية للإسماعيلي تتفق على الاستقالة

الإسماعيلى
الإسماعيلى

تدرس اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي، برئاسة علي أبو جريشة، التقدم باستقالة جماعية حال فشل تجديد التعاقد مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق.

واتفق علي أبو جريشة، رئيس اللجنة الفنية وعماد سليمان، عضو اللجنة والمشرف العام على الفريق الأول، على التمسك بمطالب إيهاب جلال، فى تدعيم الفريق وإلا سيتم تقديم استقالتهم مع المدير الفني.

كشف حمد إبراهيم، مدرب الإسماعيلي: أن التونسي فخر الدين بن يوسف أخبر الدراويش بأنه وقَّع لنادٍِ آخر، فيما وقَّع اللاعب أري بابل لنادي الاتحاد السكندري.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2": "الجماهير في الإسماعيلي تحملنا فوق طاقتنا، ولدينا مطالب من الإدارة ولا نأخذ منهم غير حاضر ونعم ولا شيء يحصل، وحديثي هذا لأنني خائف وحريص على النادي، واللاعبون لن تنتظر وستترك النادي وترحل، وعندما تعرض عليهم التجديد يكون لديهم عروض من أندية أخرى بمبالغ أكبر".

عن أزمة التفويت، علق: "ناديا الزمالك والإسماعيلي أندية كبار، وفزنا من قبل على الزمالك عندما كان ينافس على الدوري، ومستحيل أن يحصل الكلام الذي يدور على السوشيال ميديا بشأن ترك المباراة من نادي بحجم الإسماعيلي والكابتن إيهاب جلال، ومن العيب أن يقال هذا الكلام على نادي الإسماعيلي".

ورفض إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات قبل مواجهة إنبي المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء.

وجاء ذلك في ظل ضيق الوقت وتلاحم المباريات غير الطبيعي الذي يمر به الفريق خلال الشهر الجاري، حيث من المفترض أن يتوجه الفريق إلى القاهرة اليوم الإثنين للدخول في معسكر مغلق.

وانتهى لقاء الزمالك ونظيره الإسماعيلي، بفوز الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بإستاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الجولة 30 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

البنك الأهلي
نادي الزمالك نادي الاتحاد السكندري الاسماعيلي إيهاب جلال نادي الإسماعيلي الاتحاد السكندري
tech tech tech tech
CIB
CIB