موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 11:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

لن تصدق.. أسعار حفل وائل كفوري في الساحل الشمالي

وائل كفوري
وائل كفوري

يستعد الفنان اللبناني وائل كفوري، لإحياء حفل غنائي في مصر ضمن حفلات الساحل الشمالي لأول مرة، ومن المقرر قيام الحفل يوم 19 أغسطس الجاري في مدينة العلمين بـ الساحل الشمالي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لبوستر الحفل وأسعار تذاكر الحفل والتي وصل سعر الترابيزة الواحدة بها لـ200 ألف جنيه، الأمر الذي جعل بعض الجمهور ينتقد ويتعجب من غلاء أسعار حفل وائل كفوري.

منشور على الفيس بوك

وكشف مصدر مسؤول بالشركة المنظمة للحفل في بيان خاص بأن كل ما يتداول بشأن أرقام أسعار الحفل عار تمامًا من الصحة وغير دقيق، مشيرًا إلى أنه تتراوح الأسعار ما بين 4 لـ 6 آلاف جنيه.

ومؤخرًا، تخطت أغنية البنت القوية، للمطرب وائل كفوري، حاجز الـ100 ألف مشاهدة بعد طرحها بـ3 ساعات، وهي من إنتاج وائل كفوري، وتنفيذ شركة And Beyond، ومن توزيع شركة Digital Sound.

وجاءت فكرة الكليب في إطار فكرة صيفية جديدة من خلال فيديو بسيط، جمع بين وائل كفوري ومجموعة مع أقاربه وأصدقائه، في لقاء دعاهم له وائل بمنزله، في منطقة زحلة بلبنان مسقط رأسه.

وتعاون وائل كفوري في أغنية البنت القوية مع الملحن سليم عساف، والموزع عمر صباغ، وتقول كلماتها: إذا انتي تركتيني وبطلتي تحبيني، والله لخلي عيني ما تعود تشوف، وإذا أنت فليتي يعني نخرب بيتي، شو بعمل بحالي مش معروف، إنتي خلقتي لقلبي، اللي مطرحك جواتو.

البنك الأهلي
وائل كفوري اسعار حفل وائل كفوري جديد وائل كفورى أخبار المشاهير الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB