موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مانشستر يونايتد يفتتح الدوري الإنجليزي بخماسية في شباك ليدز

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

حقق مانشستر يونايتد فوزا عريضا علي ليدز يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

لقاء مثير

وأحرز هدف مانشستر برونو فيرنانديز فى الدقيقة 30 من صناعة بوجبا وحاول ليدز يونايتد تعديل النتيجة ولكن الشوط الأول انتهى بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني أحرز لو أيلينج لاعب ليدز هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 49 قبل أن ينجح ماسون جرينوود لاعب مانشستر فى إحراز هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 52 ، وأضاف برونو فيرنانديز هدفين فى الدقيقة 54 و60 وليحرز هاتريك يتصدر بها صدارة هدافي الدوري الإنجليزي وأضاف فريد الهدف الخامس فى الدقيقة 69.

 

تشكيل مانشستر

"دي خيا، وان بيساكا، لينديلوف، ماجواير، شاو، بوجبا، فريد، ماكتوميناي، برونو فيرنانديز، جرينوود، جيمس".

 

وجاءت تشكيلة ليدز التي أعلنها مارسيلو بيلسا، مدرب الفريق، كالآتي:

 

"ميلييه، أيلنج، ستريك، كوبر، دالاس، كوخ، كليخ، رافينيا، رودريجو، هاريسون، بامفورد".

 

وكان نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى أعلن رسميا ضم الفرنسى رافائيل فاران مدافع ريال مدريد السابق لصفوف الفريق بداية من الموسم الجديد حتى يونيو 2025 حيث الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد بيانا رسميا أكد فيه أن فاران، 28 عامًا، هو أحد أكثر اللاعبين تتويجًا في كرة القدم العالمية

 

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع في الموسم الجديد

حراسة المرمى: دوناروما ( نافاس).

الدفاع: أشرف حكيمي، سيرجيو راموس، كيمبيمبي، خوان برنات.

 

الوسط: دي ماريا، فينالدوم، فيراتي.

 

الهجوم: نيمار، مبابي، ميسي.

 

وخلال الصيف الحالي تعاقد سان جيرمان مع العديد من النجوم الكبار مثل سيرجيو راموس ودوناروما وأشرف حكيمي وفينالدوم قبل أن يضم ميسي.

 

من جانبه، قال ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي: "سعيد بانضمام ليونيل واختياره سان جيرمان، نحن فخورون بهذه الخطوة، ونرحب به وسط عائلته".

 

وأضاف: "لم يخفِ ميسي رغبته في مواصلة التطور على أعلى مستوى والفوز بالبطولات، طموحه يتناسب تماما مع تطلعات إدارة النادي".

 

وتابع: "انضمام ميسي يعني نجاحا كبيرا لسياستنا في التعاقدات العالمية، ويضاف إلى مدربنا الرائع وجهازه الفني، وأتمنى أن يصنع هذا الفريق تاريخا لأنصارنا في جميع أنحاء العالم".

 

ووقع ميسي على تعاقد يربطه بالنادي الباريسي حتى صيف 2023، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع برشلونة.

 

البنك الأهلي
مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز ليدز يونايتد نادي مانشستر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB