موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 08:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جريليش: بكيت مثل ميسي عندما غادرت أستون فيلا

جاك جريليش
جاك جريليش

تحدث الإنجليزي، جاك جريليش، والمنضم حديثًا إلى نادي مانشستر سيتي عن قدومه إلى سكاي بلو، واللعب تحت قيادة بيب جوارديولا وبجانب دي بروين، كما عبر عن حزنه عند تركه أستون فيلا، نادي طفولته، حيث شبه مغادرته وشعوره بالأسطورة الأرجنتينية، لونيل ميسي الذي غادر برشلونة في الأيام الماضية.

وقال جريليش خلال المؤتمر الصحفي في النادي: «لقد كان شيئًا شعرت أنني لا أستطيع رفضه، وهو لعب كرة القدم في دوري الأبطال واللعب بجانب أشخاص أمثال كيفن دي بروين، الذي كنت أتطلع إليه خلال السنوات القليلة الماضية، واللعب مع أفضل مدرب في العالم».

وعن مغادرته لأستون فيلا قال: «رأى الجميع كيف كان ليونيل ميسي بعد مغادرته لبرشلونة، هذا ما شعرت به، لقد تحدثت إلى طاقم العمل واللاعبين، لقد بكيت قليلًا».

أما عن موافقته على الانضمام إلى مانشستر سيتي: «إنه واحد من اصعب القرارات التي اتخذتها، يعود ذلك لعدة أسباب، شعرت إنها فرصة لا يمكن رفضُها، الجميع هنا جعلني أشعر بالكثير من الترحاب أنا وعائلتي».

وتابع: «كان الحصول على القميص رقم 10 أمرًا رائعًا، إنه فراغ كبير يجب ملؤه بعد أن امتلكه سيرجيو لسنوات عديدة.. نحن نعلم مدى نجاحه، إنه يظهر مدى تقدير النادي لي وأشعر أنني أستطيع اللعب فيه بثقة تامة».

وواصل جريليش: «جوارديولا قال في المؤتمر الصحفي أن بإمكاني اللعب في عدة مراكز، لقد قال هذا لي أيضا، أشعر أني قادر على فعل ذلك، مع فريق يستحوذ على الكرة كثيرًا».

واستكمل: «أنا في فريق لديه الكثير من الإمكانيات، إنه الفريق الإنجليزي الأكثر نجاحًا في الـ10 أعوام الأخيرة، أتيت إلى هنا من أجل الألقاب، أريد تحقيق أكبر عدد من الميداليات الذهبية».

وبسؤاله ما الذي يعنيه كونك اللاعب الأكثر سعرًا في سوق الانتقالات الإنجليزي؟ أجاب: «عندما يريد النادي دفع هذا المبلغ الضخم من أجلي، فهذا يعني الكثير بالنسبة لي، إنه يُشعرني بالثقة، ليس هُناك حمل على عاتقي بسبب هذا الرقم، إنه دلالة إلى مدى تقدير المدرب لي».

وأردف: «الفريق كان قريبًا للغاية من تحقيق دوري الأبطال الموسم الماضي، كان على بعد هدف واحد، لهذا السبب أنا جئت إلى هنا، وهذا ما قاله لي المدرب عندما تحدثنا».

وأتم: «أنا مختلف عن أي لاعب آخر في الفريق، أشعر أني قادر على جلب الكثير، لهذا السبب المدرب قام بشرائي».

بأقدام إيهيناتشو.. ليستر سيتي يتوج بكأس الدرع الخيرية على حساب مانشستر سيتي

البنك الأهلي
مانشستر سيتي نادي مانشستر سيتي جريليش جاك جريليش لأستون فيلا جوارديولا

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB