موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 01:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف على قائمة بيراميدز لمواجهة الجونة في الدوري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز، قائمة اللاعبين التي ستسافر غدا الأحد إلى الجونة استعدادا لمواجهة فريق نادي الجونة في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويحل بيراميدز ضيفا على الجونة في السابعة من مساء الاثنين على استاد خالد بشارة بمدينة الجونة في إطار منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الممتاز.

وضمت القائمة 20 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان - عبد الرحمن أيمن.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - أسامة جلال.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - محمود حمادة - أحمد الشيخ - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: محمد الجباس - جون أنطوي.

وشهدت القائمة استبعاد رمضان صبحي بالإضافة إلى عبد الله السعيد.

وتطير بعثة بيراميدز ظهر الأحد من مطار القاهرة في طريقها إلى مطار الغردقة ومنه إلى مدينة الجونة، على أن يخوض الفريق تدريبه الأخير بالجولة في الخامسة والنصف مساء استعدادا للمباراة الهامة.

ويتواجد بيراميدز في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 43 نقطة، حيث جمعها الفريق من 30 مباراة، حقق الفوز في 9 مباريات بينما تعادل في 16 مباراة وتلقى الهزيمة في 5 مباريات، وسجل لاعبوه 42 هدفا واستقبلت شباك الفريق 36 هدفا.

وكان بيراميدز قد تأهل إلى بطولة الكونفدرالية الإفريقية للعام الثالث على التوالي، رغم تواجده في المركز الخامس، حيث استقر اتحاد الكرة على إرسال أسماء أول 4 فرق في جدول الدوري يوم الثلاثاء الماضي بناءً على تعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

البنك الأهلي
تاكيس جونياس بيراميدز الدوري المصري الممتاز الجونة رمضان صبحي عبد الله السعيد الكونفدرالية
tech tech tech tech
CIB
CIB