موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 02:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. طلائع الجيش: اتحاد الكرة أخطرنا بالمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية

طلائع الجيش
طلائع الجيش

أكد عبد الحميد بسيوني٬ المدير الفني لفريق طلائع الجيش٬ أن مباراة بيراميدز كانت صعبة للغاية بسبب الطريقة التى يلعب بها اليوناني تاكيس جونياس.

وقال بسيوني فى تصريحات إذاعية لبرنامج "أحلى صباح" مع ميدو المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "بيراميدز يضم لاعبين كبار أصحاب إمكانيات فنية عالية ولكن نجحت فى اللعب بأكثر من طريقة داخل الملعب وفرضنا أسلوبنا على بيراميدز رغم غيابنا عن اللعب أكثر من شهر ونصف".

وأضاف: "فترة قبل التوقف طلائع الجيش كان يسير بشكل مميز ويحقق نتائج جيدة ولكن خلال فترة التوقف لعبنا 6 مباريات ودية من أجل تجهيز اللاعبين بدنيا بشكل جيد"

وأوضح بسيوني:"تم إبلاغنا منذ فترة بالمشاركة فى الكونفيدرالية باعتبارنا وصيف كأس مصر وكنت أتمني المشاركة فى البطولة الأفريقية لكونه حدث تاريخي٬ وبالتأكيد أشعر بالغضب من هذا القرار بإقصائنا من المشاركة".

وأضاف: "كنت أتمني المشاركة فى أفريقيا لكي أصنع تاريخ لنادي طلائع الجيش فى البطولة الأفريقية ولكن أتمني التوفيق للأندية المصرية المشاركة".

وكان الاتحاد المصري تلقى خطاب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدك "كاف" يخطره فيه بإرسال أسماء أول 4 أندية في الدوري المصري للمشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

البنك الأهلي
الأهلي اليوم = أخبار الأهلي اتحاد الكرة = طلائع الجيش الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB