موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أول قرار من "كاف" بعد تأكد مشاركة المصري في الكونفدرالية

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، إعفاء نادي المصري البورسعيدي، من المشاركة بالدور التمهيدي، لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، التي تُقام قرعتها اليوم الجمعة.

وقال نادي المصري البورسعيدي، عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف يقرر إعفاء المصري من المشاركة في الدور التمهيدي الأول للنسخة التاسعة عشرة من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، على أن يشارك من الدور التمهيدي الثاني مباشرة.

ومن المقرر، أن يواجه نادي المصري، أحد أندية: دخيل - جيبوتي، البن - إثيوبيا، هورسيد - الصومال، اطلع بره - جنوب السودان، حي الوادي - السودان، أهلي مروي - السودان، عزام اف سي - تنزانيا، بياشارا يونايتد - تنزانيا، هيئة الايرادات - أوغندا.

وتنطلق قرعة الأدوار التمهيدية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وبطولة الكونفدرالية، اليوم الجمعة، في القاهرة، دون حضور ممثلي الأندية المشاركة أو وسائل الإعلام.

ويشارك من مصر 4 أندية في بطولتي الاتحاد الإفريقي، بواقع فريقين في كل بطولة؛ حيث وقع الاختيار على قُطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، للمشاركة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بوصفهما أول وثاني بطولة الدوري.

على جانب آخر، يشارك ناديا المصري البورسعيدي وبيراميدز، في بطولة الكونفدرالية، بوصفهما صاحبي المركزين الثالث والرابع في بطولة الدوري، وذلك لعدم انتهاء مسابقتي الدوري وكأس مصر.

البنك الأهلي
المصرى البورسعيدى نادي المصري الكونفدرالية كاف دوري أبطال إفريقيا السلطة ـ
tech tech tech tech
CIB
CIB