موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 12:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط شخصين يسرقان بطاريات السيارات في سوهاج

ضبط شخصين
ضبط شخصين

ألقت قوات مركز شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج، برئاسة العميد محمد طليبه مأمور المركز القبض على شخصين يقيمان بمحافظة أسيوط أثناء تواجدهما بدائرة المركز، أثناء قيامهما بسرقة بطاريات السيارات مستخدمين في ذلك مركبة توك توك.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بتقدم الأهالى بدائرة المركز ببلاغ أفادوا فيه بضبط شخصين أثناء عملية السرقة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد موسى القاضي رئيس وحدة مباحث المركز بتمكن 3 أهالى بمساعدة أخرين من ضبط شخصين يقيمان دائرة أسيوط عقب قيامهما بسرقة ”3” بطاريات من السيارات مستخدمين فـي ذلك ”توك توك” قيادة الثاني وأثناء مطاردتهم اختلت عجلة القيادة بيد قائده واصطدم بمبرد مياه ”كولدير” على جانب الطريق مما نتج عنه إصابة الأول.

تم نقل المتهم الأول لمستشفي سوهاج الجامعي تحت الحراسة اللازمة وورد تقريرها يفيد إصابته ”اشتباه كسر بالجمجمة” بمواجهة المتهم الثاني اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المصاب المذكور.

تم التحفظ على ”التوك توك” والتحفظ على المتهم الثانى والمسروقات، وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة.

جدير بالذكر أن مركز شرطة طهطا شهد الشهر الماضى واقعة مماثلة بقيام شخصين من محافظة أسيوط يستقلان تروسكل يقومان بسرقة المنتجات الغذائية غالية الثمن والفرار هاربين حتى تم مطارتهم وضبطهم من قبل الأهالي بقرية شطورة وتسليمهم الى نقطة شرطة شطورة وعرضهم على النيابة العانة بمركز طهطا والتى أمرت بحبسهم وتحويلهم الى المحاكمة الجنائية بتهمتى السرقة والنصب على المواطنين، كما تعد هذه الحادث الثانية من نوعها بنفس الطريقة.

البنك الأهلي
محافظة اسيوط المباحث المباحث الجنائية محافظة سوهاج مستشفى سوهاج

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB