موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. موسيماني يفاجئ لاعبي الأهلي

موسيماني مدرب النادي الأهلي
موسيماني مدرب النادي الأهلي

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحه من التدريبات الجماعية غدا الأحد.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته الجماعية، يوم الإثنين المقبل، على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها في التاسعة من مساء الأربعاء المقبل، والتي سوف تقام على ستاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

وحقق النادي الأهلي، فوزا كبيرا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد "الأهلي وي" في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 64، في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري جمعها من28 جولة، بعدما حقق الفوز في18 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري -الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة – الإنتاج الحربي- أسوان – وادي دجلة - سيراميكا كليوباترا»، وتعادل في7 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك- بيراميدز- البنك الأهلي»، والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

البنك الأهلي
سيراميكا لاعبي الاهلي موسيماني الدوري المصري الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB