موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 10:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. الأمن يكشف السبب وراء حريق شقة حلوان

حريق شقة بحلوان
حريق شقة بحلوان

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حقيقة ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بنشوب حريق بعقار بسبب إطلاق مجموعة أشخاص ألعاب نارية بحلوان.

وأوضح الأمن في بيان، أنه بالنسبة لما تم تداوله على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك”، بشأن نشوب حريق بوحدة سكنية بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة حلوان بسبب قيام مجموعة من الأشخاص بإطلاق الألعاب النارية أثناء الاحتفال بإحدى المناسبات أمام العقار محل الواقعة، وبالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه تبلغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة بنشوب حريق بوحدة سكنية بأحد العقارات بدائرة القسم نتيجة ماس كهربائي دون حدوث إصابات.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أسفرت الجهود عن قيام كل من سائق فني ألوميتال، مقيمين بدائرة القسم باستخدام ألعاب نارية احتفالا بإحدى المناسبات أمام العقار، محل الواقعة تزامنًا مع اندلاع الحريق، وإطلاق الألعاب النارية في الجهة المقابلة للعقار، وأنهما لم يتسببا في نشوب الحريق.

أمكن ضبط الشخصين، وبمواجهتهما قررا بتحصلهما على الألعاب النارية من أحد الأشخاص بائع متجول مقيم بدائرة القسم ”أمكن ضبطه”، وبحوزته 3 قطع ألعاب نارية، وبمواجهته قرر شراءها من أحد الباعة المتجولين بقصد بيعها وتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

 

البنك الأهلي
حريق شقة بحلوان ألعاب نارية فيس بوك جرائم حلوان حريق اخبار الحوادث

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB