موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 05:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إحالة كهربائي لجنايات الدقهلية.. دخل البيت يصلح الكهرباء هتك عرض سيدته

هتك عرض ربة منزل في الدقهلية
هتك عرض ربة منزل في الدقهلية

أحال المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول النيابة جنوب المنصورة الكلية، كهربائي بدائرة مركز تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية، إلى محكمة جنايات المنصورة بعد اتهامه بهتك عرض ربة منزل بالقوة حال توجهه إلى منزلها لإجراء صيانة بالكهرباء فاستطالت يده إلى أجزاء عفتها، وبمواجهته أقر بارتكاب الوقعة، وأمرت النيابة العامة بإحالته محبوسا إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة استئناف المنصورة لمعاقبة المتهم طبقا لنصوص مواد الاتهام مع استمرار حبس المتهم على ذمة القضية.

ووجَّهت النيابة العامة إلى المتهم «الشوربجي ح. س.»، 49 عاما، كهربائي من مركز تمي الأمديد، تهمة هتك العرض المجني عليها في القضية 3200 لسنة 2021 جنايات مركز تمي الأمديد والمقيدة برقم 1771 لسنة 2021 كلي جنوب المنصورة، وأمرت النيابة بندب المحامي صاحب الدور للدفاع عن المتهم وإرفاق صحيفة الحالة الجنائية للمتهم وبإعلان المتهم بأمر الإحالة.

وجاء بأمر الإحالة أن المتهم الشوربجي «ح. س.»، 49 عاما، كهربائي في يوم 20/6/2021 بدائرة مركز تمي الأمديد هتك عرض المجني عليها «س. أ. ر.»، بالقوة، أنه حال تواجده بمسكنها لإجراء صيانة بالكهرباء استطالت يده إلى أجزاء عفتها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، بناء عليه ويكون المتهم قد ارتكب الجناية المعاقب عليها بالمادة 268/1 من قانون العقوبات.

 

 

وشهدت «س. أ. ر.»، 20 عاما، ربة منزل، في تحقيقات النيابة العامة، أنها على إثر تواجد المتهم بمسكنها لإجراء صيانة بالكهرباء اعتدى جنسيا عليها بأن لامس أجزاء عفتها وأعزت قصده إلى هتك عرضها.

وتوصلت تحريات مباحث تمى الأمديد إلى صحة الواقعة، وفق تصوير المجني عليها والشاهدة التي أقرت باعتراف المتهم لها بارتكاب الواقعة.

البنك الأهلي
هتك عرض تحرش محكمة جنايات المنصورة المحامي العام الأول تمي الأمديد الدقهلية أخبار الدقهلية نيابة السنبلاوين جنايات المنصورة محكمة استئناف المنصورة محافظة الدقهلية حادث الدقهلية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB