موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 04:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. أسماء ضحايا ومصابي حادث تصادم 3 سيارات بقنا

حادث
حادث

لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 6 آخرون، مساء اليوم، في حادث تصادم 3 سيارات بطريق الأربعين بـ «نجع حمادي - أبو تشت» الزراعي.

وتلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا، يفيد بمصرع 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين في حادث تصادم 3 سيارات، بطريق الأربعين بنجع حمادي- أبو تشت الزراعي.

وبحسب مصدر في صحة قنا، أسفر الحادث عن مصرع كل من محمد كرم عبدالرحيم، 25 عامًا، وعلي جاد عبدالحميد عثمان، 23 عامًا، وأحمد خيري فضل الله، 23 عامًا، وجميعهم من قرية «النواهض» بمركز أبوتشت، وإصابة كل من طارق أكرم إسماعيل، 27 عامًا، وأحمد سيد حفني، 28 عامًا، وربيع دياب محمد، 32 عامًا، ومحمد عاطف صلاح، 19 عامًا، وجميعهم من قرية «النواهض»، ورزيقي رفعت عقلي، 30 عامًا، ومحمد أنور تركي، 32 عامًا، وكلاهما من قرية الرزقة بمركز أبوتشت.

ونُقلت الجثث والمصابون إلى مستشفيي نجع حمادي العام وأبوتشت، ويجرى تقديم الإسعافات للمصابين، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

فيما انتقلت لجنة من مرور نجع حمادي، ورفعت آثار الحادث، وسيرت حركة السير على الطريق أمام السيارات، فيما يجري حاليًا إعداد تقرير حول أسباب الحادث، لتقديمه للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات في محضر الواقعة، والتحقيق مع المتسببين في الحادث.

ويُجري حاليًا، انتشال السيارة التي سقطت في الترعة، لوضعها على الطريق الرئيسي، وسط مساعدة الأجهزة التنفيذية في نجع حمادي وأبوتشت.

البنك الأهلي
حادث قنا محافظة قنا قنا مركز قنا مدينة نجع حمادي محافظ قنا اخبار محافظة قنا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB