موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

الغرف السياحية: نصف مليون سائح من أوروبا جاءوا لمصر فى أبريل

اتحاد الغرف السياحية
اتحاد الغرف السياحية

أكد الدكتور حسام مزارع عضو الاتحاد المصرى للغرف السياحية، أهمية رفع روسيا الحظر عن تسيير الرحلات السياحية إلى المنتجعات المصرية، متوقعا زيادة أعداد السائحين الروسيين القادمين إلى مصر خلال الفترة المقبلة، وبالتالى تزايد إيرادات السياحة المصرية نهاية العام الجارى.

وقال عضو الاتحاد المصرى للغرف السياحية، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن السائح الروسى يأتى في الصيف والشتاء، واتخذنا كافة الإجراءات الاحترازية في مصر، والصورة الإيحابية التي نقلت للعالم الخارجي ستزيد من إقبال السائح من أوروبا الشرقية لمصر خاصة البحر الأحمر ومحافظات سيناء.

وتابع عضو الاتحاد المصرى للغرف السياحية: الشعب الروسى حصل على التطعيمات وهو ما سيزيد من أعداد السياحة القادمة لمصر ونقل صورة إيجابية ويشجع دول شرق أوروبا للقدوم إلى مصر، خاصة أن هناك نصف مليون سائح من أوروبا جاءوا لمصر في أبريل وكذلك في شهرى مايو ويونيو الماضيين، والأعداد ستزيد خلال الفترة المقبلة.

وفى وقت سابق رفع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين رسميا اليوم الخميس الحظر المفروض منذ عام 2015 على تسيير الرحلات الجوية إلى منتجعات مصر، بحسب " روسيا اليوم". ووقع بوتين اليوم الخميس مرسوما رئاسية يقضي بإلغاء المرسوم رقم 553 الذي صدر عنه في الثامن من يناير 2015 تحت عنوان "بعض الإجراءات الرامية لضمان الأمن القومي لروسيا الاتحادية وحماية مواطني روسيا الاتحادية من أعمال إجرامية وغير قانونية".

البنك الأهلي
حسام مزارع الغرف السياحيه روسيا مصر اخر الاخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB