موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 10:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

بي إم دبليو تصنع دراجة كهربائية جديدة تستهدف ركاب المدن

دراجة بي إم دبليو الكهربائية CE 04
دراجة بي إم دبليو الكهربائية CE 04

كشفت شركة بي إم دبليو الألمانية الشهيرة، عن النسخة النهائية للمستهلكين من الدراجة الكهربائية CE 04، التي تستهدف ركاب المدن، وتتميز بشاشة من نوع LCD بقياس 10.25 إنشات، ومدى يصل إلى 130 كيلومتر، وسرعة قصوى تبلغ 120 كيلومتر في الساعة.

وتتاح الدراجة الكهربائية من بي إم دبليو في عام 2022 بنحو 16000 دولار.

وأعلنت شركة صناعة السيارات الألمانية أن قسم Motorrad الخاص بها يضع الدراجة الكهربائية CE 04 في الإنتاج، وظهرت الدراجة الكهربائية بصفتها نموذج تجريبي في شهر نوفمبر 2020. وكانت تمثل إعادة تصور لمفهوم آخر ظهر لأول مرة من الشركة الألمانية في عام 2017.

وبدلاً من تخفيف التصميم في محاولة لإرضاء مجموعة واسعة من المشترين، فإن اللمسات البرتقالية والخطوط الزاوية الحادة لدراجة CE 04 تجعلها تبدو كما لو كانت تنتمي إلى أفلام الخيال العلمي مثل سابقاتها المفاهيمية، وتتضمن الدراجة بطارية بقدرة 8.9 كيلوواط مبنية على نفس الخلايا التي تشغل سيارة iX الجديدة. مما يوفر قوة قصوى تبلغ 31 كيلوواط (42 حصانًا).

ورغم أن الدراجة الكهربائية مخصصة لأنواع الرحلات القصيرة اليومية التي يقوم بها المرء عادةً في المدينة، فإن هناك الكثير من استخدام المكابح، الأمر الذي يوفر فرصة كبيرة لاستخدام الكبح المتجدد لتغذية البطارية مرة أخرى.

لأول مرة.. تعرف على ضوابط تقديم خدمات السجل التجاري والشهر العقاري بالبنوك

البنك الأهلي
شركة بي إم دبليو المانيا الدراجة الكهربائية CE 04 صناعة السيارات الألمانية الدراجة الكهربائية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB