موقع السلطة
الخميس، 29 فبراير 2024 04:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

«تدريب مصر» ترعى الدورة الأولى لمعرض "Handicraft Egypt" بالإسكندرية

موقع السلطة

قالت داليا حسني، مؤسسة مبادرة تدريب مصر، ورئيس لجنة المسئولية المجتمعية بفرع الجمعية المصرية لشباب الأعمال، بمعرض "Handicraft Egypt"، والذي ستبدأ فاعلياته يوم الجمعة المقبل، بمكتبة الاسكندرية إن مبادرة «تدريب مصر» ترعى الدورة الأولى للمعرض، بحضور قيادات من فرع الجمعية المصرية لشباب الأعمال بالإسكندرية.

ولفتت إلى أن المعرض يستهدف دعم الصناعات المصرية اليدوية، للمشاريع الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، بالإضافة إلى تسليط الضوء علي إبداعات رواد الإعمال في قطاع الحرف اليدوية، في مختلف محافظات مصر، من خلال إقامة معرض لمدة يومين، لعرض منتجات الحرفيين في عدد من القطاعات الصناعية المختلفة .

وأشارت مؤسسة مبادرة تدريب مصر، إلى أن المعرض يشارك به 40 عارض، من مختلف محافظات الجمهورية في صناعات " الزجاج اليدوي، والسجاد، والأخشاب، والحلي، والأزياء، وفن الباتشك ورك، والصدف، والنسيج اليدوي، والكروشية، والمشغولات النحاسية، والخزف، وجريد النخل والفخار، وفن الشنيط".

ومن ناحية أخرى أشارت أمينة البحراوي، منظمه المعرض ،ونائب رئيس مجلس إداره مصنع فور كورنرز للاثاث، وعضو جمعيه سيدات أعمال اسكندريه وسيدات أعمال مصر 21، أن المعرض سيقام بشكل دوري بهدف الحفاظ على التراث المصري.

البنك الأهلي
داليا حسني مكتبه الاسكندريه الجمعية المصرية لشباب الأعمال الحرف اليدوية اخبار مصر اخبار المحافظات مبادرة ت
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB