موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حبس متهم في تزوير المحررات الرسمية بالأزبكية

حبس متهم - أرشيفية
حبس متهم - أرشيفية

قررت نيابة الأزبكية الجزئية، اليوم الثلاثاء، حبس متهم في تزوير المحررات الرسمية 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وتلقى قسم شرطة الأزبكية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من مسئول بإحدى النقابات الكائنة بدائرة القسم، بحضور أحد الأشخاص للنقابة محل عمله لرغبته في استخراج كارنية النقابة وبحوزته 2 شهادة تفيد حصوله على درجة بكالوريوس ”مزورين”.

وبالانتقال تبين أنه أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، وبمواجهته أقر بتحصيله على الشهادات المزورة من أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، مقابل مبلغ مالى.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الأخير حال تواجده بالشقة سكنه، وعُثر بداخلها على (عدد من المستندات والشهادات والعلامات المائية منسوب صدورها للعديد من الجهات وجميعها مزورة – أكلاشيهات منسوب صدورها لعدة جهات وأشخاص وجميعهم مقلدين - أجهزة كمبيوتر تحوى ملفات لمجموعة من أختام شعار الجمهورية منسوب صدورها لجهات حكومية مختلفة - فلاشة ”تحوى كمية من المحررات الرسمية منسوب صدورها لجهات حكومية.

وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم الأول وما أسفر عنه الضبط اعترف بمزاولته نشاطًا إجراميًا تخصص في اصطناع وتزوير المستندات والمحررات الرسمية والشهادات مقابل تحصله على مبالغ مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
حبس متهم تزوير المحررات الرسمية الازبكية السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB