موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 02:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. ريال مدريد يقترب من إنهاء تجديدات ملعبه سنتياجو برنابيو

ملعب ريال مدريد
ملعب ريال مدريد

يواصل نادي ريال مدريد، عملية التجديدات والتطوير في ملعبه سانتياجو برنابيو، حيث إن التجهيزات بدأت منذ عدة شهور ويبدو من الفيديو الأخير الذي نشرته الصفحة الرسمية للنادي الملكي عبر إنستجرام، أن عمليات التطوير اقتربت من النهاية.

وظهر ملعب سانتياجو برنابيو، في الفيديو الذي كشف عنه النادي الملكي، وهو في المراحل الأخيرة من التجهيزات، حيث تتواجد معدات عملاقة في جميع أركان الملعب التاريخي للريال مدريد، بينما يشهد الملعب عملية تجهيزات ضخمة ظهرت في الجسم العملاق الخارجي للملعب.

وكشفت تقارير صحفية عن الموعد النهائى لانتهاء أعمال التطوير فى ملعب ريال مدريد الإسبانى "سانتياجو برنابيو". ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن مسئولى ريال مدريد حددوا شهر ديسمبر 2022 موعداً لانتهاء أعمال التطوير فى ملعب "سانتياجو برنابيو" بشكل نهائي، وذلك بالتزامن مع بطولة كأس العالم 2022 فى قطر.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تكثف من جهودها من أجل أن يكون سانتياجو برنابيو جاهزاً لاستضافة مباريات ريال مدريد فى 11 سبتمبر، وهو موعد أول مباراة بالدورى سيعود فيها الجمهور إلى البرنابيو.

وأشارت إلى أن ريال مدريد أمامه أكثر من شهرين لإعداد الملعب المغلق حاليًا بسبب الأعمال، بدءًا من العشب بالإضافة إلى المدرجات، ليكون جاهزاً فى 11 سبتمبر المقبل.

البنك الأهلي
ريال مدريد سانتياجو برنابيو ملعب سانتياجو برنابيو اخبار ريال مدريد اخبار الرياضة العالمية
tech tech tech tech
CIB
CIB