موقع السلطة
السبت، 25 سبتمبر 2021 07:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

بعقد لمدة عامين.. راموس يوافق على الانضمام لـ باريس سان جيرمان

راموس قائد ريال مدريد السابق
راموس قائد ريال مدريد السابق

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن توصل سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق إلى إتفاق نهائي مع إدارة باريس سان جيرمان، على الإنضمام للفريق فى صفقة انتقال حر، بعقد لمدة عامين، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد نهاية عقده مع الفريق الملكى الذى أرتدى قميصه لمدة 16 عاما.

وفقا لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان توصل لإتفاق نهائي مع سيرجيو راموس، على الإنضمام للفريق بعقد لمدة عامين، وسوف يخضع اللاعب للفحوصات الطبية الروتينية خلال الأيام القليلة المقبلة.

أضاف التقرير الفرنسي أن المدافع الإسباني المخضرم وافق على عرض النادى الباريسي، بعد رفضه عرضين من ناديين إنجليزيين، حيث كان أحدهما أعلى فى المقابل المادى من عرض باريس سان جيرمان.

وكان رينيه شقيق راموس والذى يقود بدور وكيل أعماله، قد سافر صباح اليوم الخميس إلى باريس من أجل إكمال المفاوضات مع مسئولى النادى الباريسي.

وأعلن ريال مدريد مؤخرا رحيل قائده سيرجيو راموس بعد نهاية عقده مع النادي، حيث فشل راموس في التوصل إلى إتفاق مع إدارة ريال مدريد من أجل تجديد عقده مع النادى، بسبب رغبته في الحصول على عقد لمدة موسمين، في المقابل عرض النادى عقد لموسم واحد.

ونجح راموس في تسجيل 101 هدف خلال مشاركته في 671 مباراة مع ريال مدريد في مختلف المسابقات منهم 72 هدفا في الدوري الإسباني، وذلك منذ انضمامه لصفوف الفريق قادما من إشبيلية الإسبانى عام 2005.

جدير بالذكر أن راموس يغيب عن قائمة المنتخب الإسباني الذى يخوض حاليا منافسات بطولة يورو 2020، بعد أن استبعده المدير الفنى لويس إنريكي.

 

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
باريس سان جيرمان راموس ريال مدريد الانتقالات الصيفية الدوري الفرنسي
CIB MIDB
CIB MIDB