موقع السلطة
الأحد، 26 سبتمبر 2021 05:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

عاجل.. مانشستر يونايتد يبدأ التفاوض مع ريال مدريد للتعاقد مع فاران

فاران
فاران

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادي مانشستر يونايتد، بدأ أولى خطواته من أجل التعاقد مع الفرنسي رافائل فاران مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، لتدعيم خط دفاعه في الموسم المقبل 2021-2022.

ذكرت صحيفة "تايمز" البريطانية، أن مانشستر يونايتد يستهدف الآن التعاقد مع قلب دفاع قبل انطلاق الموسم الجديد، وأن النادي الإنجليزي تواصل مع ريال مدريد للتعاقد مع فاران.

وأشارت الصحيفة أنه جرت محادثات بين اليونايتد مع ريال مدريد بشأن انتقال فاران، لكن لا يزال الناديان مختلفين في تقييم كل منهما للاعب الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة إلى أن ريال مدريد حدد 60 مليون جنيه إسترليني، من أجل بيع نجم خط دفاعه، وأنه يسعى لبيع اللاعب بأسرع وقت ممكن بسبب الازمة المالية التي يعيشها النادي.

وأوضحت الصحيفة، أن النادي الملكي على استعداد لخفض سعر بيع فاران إلى 50 مليون جنيه إسترليني، لأنهم يريدون بيعًا سريعًا لتحسين أوضاعهم المالية.

ويأتي سماح إدارة ريال مدريد برحيل فاران، على الرغم من قرار القائد سيرجيو راموس بالرحيل عن النادي الملكي بعد انتهاء تعاقده، وهو ما سيؤثر بالسلب على خط دفاع الريال في الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد قدم عرضًا لفاران للتجديد مع تخفيض راتبه، إلا أن اللاعب لم يقبل العرض، وهو ما أدى إلى قرار النادي ببيعه.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن اليوم الخميس، عن التعاقد بشكل رسمي مع جادون سانشو قادما من بروسيا دورتموند الألماني، مقابل 85 مليون جنيه إسترليني، ليكون أول صفقات الشياطين الحمر في الموسم الجديد.

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
مانشستر يونايتد مان يونايتد فاران ريال مدريد الريال

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB