موقع السلطة
الأحد، 2 أكتوبر 2022 05:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري

رئيس وزراء بريطانيا يوقع على علم ضخم لإنجلترا قبل مواجهة أوكرانيا

بوريس جونسون
بوريس جونسون

وقع بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، على علم ضخم لإنجلترا، تم وضعه أمام مقر 10 داوننج ستريت، مقر مجلس الوزراء، وذلك قبل مباراة المنتخب الإنجليزى أمام نظيره الأوكرانى، مساء اليوم، السبت، ضمن لقاءات دور الثمانية لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020"، مؤكدا أنه لا مكان للتمييز فى كرة القدم.

ونشر جونسون فيديو أثناء توقيعه على العلم الإنجليزى، عبر حسابه على انستجرام، وصحبها بتعليق: "من الرائع التوقيع على علم إنجلترا الضخم، إلى جانب عظماء مثل جاريث ساوثجيت وبيتر شيلتون والسير جيف هيرست، لا مكان للتمييز فى كرة القدم، وأنا أؤيد تمامًا حملة الحملة الوطنية لخلق بيئة ممتعة وآمنة وشاملة للجميع، حظا سعيدا لمنتخبا اليوم".

”جونسون جونسون فوق علم إنجلترا

ويستضيف ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، المباراة المرتقبة التى تجمع منتخب أوكرانيا مع نظيره منتخب إنجلترا، فى المباراة التى تجمع المنتخبين فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة فى الوقت الحالي.

وكان منتخب إنجلترا، تصدر مجموعته التى ضمت كرواتيا واسكتلندا والتشيك، ثم نجح فى عبور منتخب ألمانيا فى ثمن النهائى بالفوز بهدفين نظيفين فى ملعب "ويمبلي".

أما منتخب أوكرانيا ورغم البداية السيئة بالخسارة أمام هولندا، لكنه عاد بالفوز على مقدونيا الشمالية وضمن التأهل كأفضل ثوالث، قبل أن يفوز فى اللحظات الأخيرة على السويد بهدفين لهدف فى دور الـ16، ويلعب الفائز من هذه القمة فى نصف النهائى مع الفائز من المباراة الأخرى بين التشيك والدنمارك.

ويدرك منتخب الأسود الثلاثة صعوبة المواجهة التى لا تقبل القسمة على إثنين، ولكن سيستعد لهذه المباراة بتركيز تام وعالى من أجل محاولة الاستمرار فى الطريق الصحيح نحو دور نصف النهائي، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن لخطف تذكرة العبور إلى الدور المقبل.

 

البنك الأهلي
بوريس جونسون يورو 2020 10 داوننج ستريت علم انجلترا انجلترا واوكرانيا منتخب انجلترا

آخر الأخبار

CIB
CIB