موقع السلطة
الخميس، 16 سبتمبر 2021 06:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

عاجل.. الاهلي يُلبي مطالب موسيماني بشأن صفقات الصيف

موسيماني
موسيماني

وضعت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، سياسة تعاقدية جديدة؛ لحسم الصفقات الاجنبية الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، أكد على رغبته في التعاقد مع لاعب قادر على اللعب في أكثر من مركز خاصة على الصعيد الهجومي، بينهم الجناح الأيمن والأيسر والهجوم.

إدارة التخطيط تجد أن التعاقد مع لاعب بهذه المواصفات، سوف تكلف خزينة النادي الأهلي، مقابل مادي كبير، وقد ينجح أو يفشل اللاعب بعد ذلك، مثلما حدث مع الثنائي اليو بادجي و والتر بواليا.

و وضعت لجنة التخطيط سياسة تعاقدية جديدة لتفادي الأخطاء في صفقتي بواليا وبادجي، وهو التعاقد مع الصفقات على سبيل التبادلية، خاصة الصفقات الكبري التي تكلف خزينة النادي الأهلي، وذلك عن طريق عقد صفقات تبادلية على الإعارة أو الشراء النهائي لتخفيض المبلغ الذي تتكبده خزينة النادي الأهلي.

وهناك عدد من الصفقات الكبري التي من المؤكد أنها ستكلف خزينة النادي الأهلي مبالغ كبيرة، مثل صفقة سفيان رحيمي جناح الرجاء المغربي، التي تؤكد تقارير صحفية ومسئولين من الرجاء أن رحيله لن يقل عن 5 مليون دولار.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الانتقالات الصيفية موسيماني لجنة التخطيط الخطيب
CIB MIDB
CIB MIDB