موقع السلطة
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 12:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

عاجل.. مفاجأة نارية بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز

أحمد سامي
أحمد سامي

واصل فريق الكرة بنادي سموحة تدريباته على ملعبه بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة الأهلى المقبلة في الدورى العام، ويستعد الموج الأزرق لمواجهة المارد الأحمر المقرر لها الأحد المقبل في الجولة الـ28 من بطولة الدورى العام والتى ستقام على استاد الإسكندرية.

وطلب أحمد سامى المدير الفنى من لاعبيه التركيز في التدريبات وعدم ارتكاب أية أخطاء دفاعية مثلما حدث في مباراته الإسماعيلي، وخصوصا وأن هدفه حصد نقاط المباراة الثلاثة لتثبيت أقدامه في المربع الذهبى حيث يمتلك الفريق في رصيده حاليا 40 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة.

وحذر أحمد سامى لاعبيه من خطورة انتفاضة الأهلى، مؤكدًا أن المنافس فريق قوى لا يستهان به مجموعة جيدة من اللاعبين، كما طالب مدرب سموحة ثنائى خط الوسط محمد كناريا ومحمود حليمو ورجب نبيل ومحمد عبدالمنعم مدافعا الفريق بعدم تكرار الأخطاء الدفاعية التى ارتكبوها في المباريات الأخيرة وكلفت الفريق خسارة 3 نقاط في صراع المربع الذهبي.

وسيقوم الجهاز الفنى بمشاهدة مباراة الأهلى وبيراميدز التى ستقام اليوم في الدورى لمراقبة المنافس والوقوف على نقاط القوة والضعف خاصة في ظل ارتفاع مستوى الأهلى مؤخرا بعد صعوده لنهائى دورى أبطال أفريقيا.

واستعاد الفريق محمد عبدالمنعم المدافع بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به في مباراة الإسماعيلي الماضية، وسيعقد الجهاز الفنى جلسة مع اللاعبين غدًا لتصحيح المسار واستعادة روح الجماعية مرة آخرى، خصوصا وأن الأهلى يسعى للثأر من هزيمة الدور الأول في الدورى.

ويأمل سموحة في عودة الانتصارات من جديد لتأمين وجوده المربع الذهبى هذا الموسم فضلا عن استمرار ملاحقة المصرى صاحب المركز الثالث.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
نادي سموحة بيراميدز اندية الدوري العام الاهلي

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB