موقع السلطة
الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 07:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

عاجل.. مقتل أم وابنها وإصابة أخرى في مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا

جثة داخل مشرحة
جثة داخل مشرحة

لقيت ربة منزل وابنها مصرعهما وأصيبت سيدة أخرى خلال مشاجرة بالأسلحة النارية، ظهر اليوم الثلاثاء، بين أفراد عائلة واحدة، بقرية «السلطان حسن»، التابعة لمركز أبوقرقاص، جنوب محافظة المنيا.

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين أفراد عائلة واحدة، بقرية «السلطان حسن»، غرب مركز أبوقرقاص، ونتج عن ذلك إصابة سيدة وابنها بطلقات نارية في أنحاء متفرقة من الجسم، ونتج عن ذلك وفاتهما في الحال، فيما أصيبت ربة منزل أخرى بطلق ناري، وجرى نقلها للمستشفى في حالة خطرة.

تم نقل الجثتين والمصابة إلى المستشفي العام، تحت تصرف النيابة العامة، التي باشرت التحقيقات، وقررت انتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على جثتي الضحايا، وتحديد الإصابات وكيفية حدوثها وأسباب الوفاة، كما كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة، وتحديد وسرعة ضبط الجناة.

وردد بعض أهالي القرية راوية مفادها أن «مختلاً عقلياً» ارتكب الواقعة، أثناء حدوث مشاجرة بين أفراد العائلة الواحدة، فيما قال مصدر أمني إنه حتى الآن لم يتم الكشف عن ظروف وملابسات الحادث، وتكثف إدارة البحث الجنائي من جهودها لمعرفة التفاصيل والوقوف على الأسباب، وضبط جميع المتهمين والأسلحة المستخدمة.

وكثفت أجهزة الأمن من تواجدها بمحيط القرية ومداخلها ومخارجها، وفرضت كردوناً أمنياً، تحسبا لحدوث تداعيات، ومنعاً لتجدد الاشتباكات، وفرض الهدوء والسيطرة الأمنية.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
المنيا مشاجرة ابوقرقاص السلطان حسن جريمة قتل مشاجرة بابوقرقاص
CIB MIDB
CIB MIDB