موقع السلطة
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 12:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

عاجل.. القبض على طبيب حديث التخرج بسبب جريمة قتل بالجيزة

حبس متهم
حبس متهم

ألقت وحدة مباحث قسم شرطة الطالبية، القبض على طبيب حديث التخرج، بعد تلقيها بلاغا من مزارعين، بوفاة شقيقتهما ودفنها، بعد تعدي زوجها عليها بالضرب، ليلة أمس، حيث تبين أن الطبيب أغفل فى تقرير ذكر الإصابات التي لحقت بالمجني عليها، وبناء عليه أصدر مفتش الصحة تصريحا بالدفن.

وتلقى قسم شرطة الطالبية، بلاغا من شقيقين من محافظة المنوفية، قالا فيه إنهما تلقيا اتصالا هاتفيا من زوج شقيقتهما «سائق توك توك» أخبرهما بوفاة شقيقتهما، وعند حضورهما فوجئا أنه جرى دفنها بشكل رسمي، الأمر الذي أثار ارتيابهما، واتهما الزوج بأنه وراء موت شقيقتهما.

وأكدت التحريات التي باشرتها الأجهزة الأمنية بالجيزة، أن الزوجين «المتهم والمجني عليها»، لديهما 8 أولاد، ويوجد خلافات زوجية، وأن الزوج معتاد التعدي عليها بالضرب، وآخرهم أمس، حيث تسبب في حالة إعياء، ووفاتها عقب ذلك بسويعات.

وتمكنت المباحث، من التوصل للسيدة التي غسّلت المجني عليها، التي أكدت وجود إصابات بها، وأنها ارتابت في الأمر، لكنها استكملت غسلها بعد رؤية تصريح الدفن.

وبمواجهة الزوج، اعترف بالتعدي على زوجته بالضرب حتى شعورها بإعياء، توفيت عقب ذلك، فقام بالاستعانة بطبيب بمستوصف طبي «حديث التخرج» وقع عليها الكشف الطبي، وحرر له تقريرا طبيا دون إصابات، ثم تقرير مفتش صحة الذي حرر تصريح الدفن بناء على التقرير الطبي، وتمكنت الشرطة من القبض على الطبيب، وتحرر محضر بالواقعة، وأُحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

 

 

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
القبض على طبيب طبيب حديث التخرج أمن الجيزة النيابة العامة أخبار الحوادث اليوم

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB