موقع السلطة
الأحد، 26 سبتمبر 2021 08:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
مصر

انطلاق الاختبارات التحريرية للمرشحين لوظائف القوى العاملة بسيناء

الاحتبارات
الاحتبارات

انطلقت بديوان عام مديرية القوى العاملة في محافظة جنوب سيناء، اليوم الاثنين، الاختبارات التحريرية، والمقابلات الشخصية، للمرشحين لشغل وظائف كيميائي سلامة، وصحة مهنية، بالمديرية.

ومن جانبه، قال أشرف علم الدين مدير عام مديرية القوى العاملة، إنه تقدم لشغل الوظائف 11 شخصًا، وجرى الانتهاء من الاختبارات التحريرية، وسط إجراءات احترازية مشددة، ومن المقرر أن يجري تنفيذ المقابلات الشخصية تحت إشراف المختصين بالمورد البشرية والشؤون القانونية والسلامة والصحة المهنية، والمختص من مديرية التنظيم والإدارة.

وأوضح مدير المديرية، في تصريح له اليوم، أنه من المقرر أن يجري قبول شخص واحد فقط من بين المتقدمين، في التخصص المطلوب، وسيجري ترتيب المتقدمين حسب الأعلى في مجموع الدرجات والاختبار، وفي حالة التساوي في الدرجات والمؤهل يكون الأصغر سنًا.

وكانت قد أعلنت مديرية القوى العاملة بجنوب سيناء، عن حاجتها لشغل وظيفة كيميائي سلامة وصحة مهنية، وفقًا لبطاقة الوصف الوظيفي، للعمل بنظام الاستعانة «السركي»، على الباب الرابع، طبقا للتأشيرات العامة للموازنة العامة للدولة للعام المالي 2020/2021.

 

 

وتضمنت الشروط اجتياز الاختبار المقرر والمقابلة الشخصية، وأن يكون المتقدم من أبناء محافظة جنوب سيناء، ومن المقيمين فيها إقامة دائمة، وألا يكون قد سبق الحكم عليه في أي قضية جنائية أو جنحة مخلة بالشرف والأمانة.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
جنوب سيناء مديرية القوى العاملة وظيفة الاختبارات
CIB MIDB
CIB MIDB