موقع السلطة
السبت، 25 سبتمبر 2021 08:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

عاجل.. حبس معاذ عيسى المتهم بغرز مفتاح سيارة في رأس صديقه 4 أيام

متهم
متهم

أمرت نيابة الطفل بجنوب القاهرة، حبس معاذ عيسى، المتهم بغرز مفتاح سيارة في رأس صديقه بحلوان، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وجاء في التقرير الطبي الذي أعده الطبيب المعالج للحالة، أن المريض مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، وانغماس جسم معدني «مفتاح سيارة»، بفروة الرأس وعظام الجمجمة والمخ، وكسر منخسف بعظام الجمجمة إثر إصابة الرأس، كما أجريت له عملية رفع الجسم المعدني، ورفع الكسر المنخسف حسب التقرير الطبي.

وكانت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان بقيادة المقدم محمد السيسي، ومعاونه النقيب محمود سعداوي، ألقت القبض على المتهم بغرس آلة حادة «مفتاح سيارة» بالرأس، مما أدى إلى تسبب جرح غائط في الرأس ونزيف في المخ وكسر في الجمجمة.

وأصيب حسن شريف علوان، البالغ من العمر 15 عامًا، بكسر في الجمجمة بعد اعتداء معاذ عيسى، أحد المشاركين في برنامج المسابقات الشهير «فويس كيدز»، عليه بمفتاح في رأسه أدى إلى دخول المفتاح إلى رأسه مما استدعى إجراء عملية جراحية لإنقاذ حياته.

وتواصلت «الوطن» مع والدة الطفل المجني عليه «حسن»، والتي سردت تفاصيل الحادث، مؤكدة أن «معاذ عيسى» ليس صديقًا لابنها، ولكنه جار لهم، وبأنهما أحيانًا يتواصلان، ويوم الحادث قابل «معاذ» نجلها «حسن» وتلفظ معه ببعض الكلمات محاولًا استفزاز نجلها، ثم اعتدى عليه بمفتاح على رأسه ما أدى لكسر في الجمجمة ودخول المفتاح داخل رأسه.

وأكدت والدة «حسن» لـ«الوطن»، بأنه تم نقل نجلها إلى المستشفى وتطلبت الإصابة إجراء عملية جراحية لنزع المفتاح من رأسه، وبأنه حاليًا في فترة العلاج بعد إجراء العملية، موضحة أن العلاج سيتطلب وقتًا طويلًا، وأكدت الأم بأن ابنها لا تربطة أي علاقة بـ«معاذ»، وأن نجلها مشهود له بالتفوق في دراسته والأخلاق بين زملائه.

كما أوضحت والدة «حسن»، أنها اتخذت الإجراءات القانونية وتقدمت ببلاغ لقسم شرطة حلوان، بالواقعة، وهي حاليًا تنتظر التقرير الطبي الذي سيتم تسليمه للنيابة، وأن المفتاح تم تحريزه لتقديمه للنيابة أيضًا، مضيفة أن الطفل «معاذ» من المعروف عنه أنه يفتعل المشاكل مع زملائه وأنه يتعالى عليهم بعد مشاركته في برنامج المسابقات الشهير «ذا فويس كيدز».

كما طالبت الأم جهات التحقيق بالحصول على حق ابنها فيما تعرض له من اعتداء، وبأن الصمت على الحادث يجعله يتكرر مرة أخرى في حق أطفال آخرين.

ونشر الإعلامي محمد نشأت صورًا للطفل «حسن» داخل المستشفى على حسابة بموقع «فيس بوك»، وظهر في الصور بعض الأشعة التي توضح حجم الإصابة التي تعرض لها ودخول المفتاح إلى رأس الصبي بعد اعتداء «معاذ عيسى» عليه.

حرر محضر بالواقعة حمل رقم 12813 لسنة 2021 جنح بقسم شرطة حلوان، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
حلوان ذا فويس كيدز مفتاح سيارة غرز مفتاح في رأس صديقه الحوادث أخبار الحوادث
CIB MIDB
CIB MIDB