موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

وزير الدفاع يعود لأرض الوطن بعد مشاركته في احتفال مئوية تأسيس الأردن

الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والوفد المرافق
الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والوفد المرافق

عاد الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والوفد المرافق له، إلى أرض الوطن، عقب حضوره مراسم الاحتفال بالذكرى المئوية الأولى لتأسيس الدولة الأردنية، والذي أُقيمت فعالياته بميدان الراية برغدان بالمملكة الأردنية الهاشمية، بحضور عدد من الأمراء وكبار العسكريين من ممثلي الدول العربية.

وبدأت مراسم الاحتفال بحضور العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، ملك المملكة الأردنية الهاشمية إلى أرض الاحتفال، أعقبه تقديم عدد من العروض، شملت عرض الموسيقى العسكرية الأردنية والمشاة الصامتة من حرس الشرف، وعرض عناصر القفز بالمظلات حاملي شعار المئوية، ثم إجراءات العرض العسكري، تلاها تسليم الأوسمة من قبل العاهل الأردني، واختتمت الاحتفالية بالعرض الجوي للطائرات المقاتلة.

ونقل الفريق أول محمد زكي، تحية وتهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة للمملكة الأردنية ملكا وحكومة وشعبا بهذه المناسبة.

يأتي حضور القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الاحتفال، انطلاقا من العلاقات التاريخية الممتدة التي تجمع بين مصر والأردن، واستمرار لعلاقات التعاون العسكري بين القوات المسلحة للبلدين.

البنك الأهلي
القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع الأردن مصر والأردن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB