موقع السلطة
الأحد، 19 سبتمبر 2021 05:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
عرب وعالم

بايدن: وفرنا وظائف في أول 4 شهور أكثر من أي إدارة

بايدن
بايدن

أكد الرئيس الأمريكى جو بايدن، تحقيقه إنجازا كبيرا في مجال توظيف مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، لم تسبقه إليه إى إدارة في تاريخ الولايات المتحدة، وأنه مستمر في توفير المزيد من الوظائف، وغرد بايدن على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "في الأشهر الأربعة الأولى من رئاستي، أنشأنا وظائف أكثر من أي إدارة في التاريخ الأمريكي. ونحن ما زلنا في البداية".

وأفاد الرئيس الامريكي جو بايدن، تحقيقه الكثير من الانجازات في تخفيض معدلات البطالة وتطعيم أكبر عدد من المواطنين ضد فيروس كورونا، وغرد بايدن على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: " انخفضت مطالبات البطالة بنسبة 50٪ وتم تطعيم 64٪ من البالغين منذ أن توليت منصبي. هذا تقدم".

وأضاف الرئيس الامريكي جو بايدن، أن الولايات المتحدة أمامها فرصة لزيادة حجم الاقتصاد من خلال استثمارات اقترحها، متابعا: "لدينا فرصة ، من خلال الاستثمارات التي أقترحها ، لزيادة حجم اقتصادنا بمقدار 4.5 تريليون دولار على مدى العقد المقبل والفوز بالمنافسة من أجل المستقبل".

وقبل ذلك، أكد الرئيس الامريكى جو بايدن، أن خطة الوظائف الأمريكية خلقت الكثير من فرص العمل للمواطنين وحققوا الكثير من الإنجازات، موضحا أن موافقة الكونجرس على تمرير خطة الوظائف الأمريكية التي سيخلق ملايين الوظائف ذات الأجر الجيد لمواطني الولايات المتحدة.

وتحدث الرئيس الأمريكى جو بايدن، قائلا: "منذ بداية إدارتنا ، وفرنا أكثر من 1.5 مليون وظيفة، لقد قطعنا شوطًا طويلاً، ولكن الحقيقة هي أنه لا يزال أمامنا المزيد لنقطعه، ويحتاج الكونجرس إلى تمرير خطة الوظائف الأمريكية التي ستخلق ملايين الوظائف ذات الأجر الجيد لإعادة بناء البنية التحتية لأمتنا.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
بايدن رئيس امريكا خطة الوظائف الامريكية توفير وظائف امريكية البطالة في أمريكا فرص العمل في أمريكا

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB