موقع السلطة
السبت، 21 مايو 2022 07:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط تاجر مخدرات وبحوزته 12 طربة حشيش بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن رجال مباحث مركز كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، من القبض على مسجل خطر، بحوزته 12 «طربة» من جوهر «الحشيش» المخدر، ومبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، من متحصلات تجارته غير المشروعة، وتحرر محضر بالواقعة وجرى إخطار النيابة العامة.

تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من إدارة البحث الجنائي بالمديرية يفيد بورود معلومات للرائد عمرو عوض، رئيس مباحث مركز كفر الشيخ، بقيام«أ. أ. ز.»، وشهرته «مازه»، مقيم بقرية «محلة موسى»، التابعة لدائرة المركز، بالاتجار في المواد المخدرة.

وعلى الفور، كلف مدير الأمن إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بسرعة القبض على المتهمن، واتخاذ الإجراءات القانونية، بعدما أثبتت التحريات السرية، تحت إشراف العميد ياسر عبد الرحيم، رئيس مباحث المديرية، قيامه بالإتجار في المواد المخدرة، وجرى إعداد مامورية ترأسها رئيس مباحث مركز كفر الشيخ، وبمشاركة معاونيه، حيث تم تحديد مكان المتهم، وداهمت قوة من المباحث مكان تواجده، ليتم إلقاء القبض عليه، وبحوزته 12 «فرش حشيش»، ومبلغ 100 الف جنيه.

وتم اقتياد المتهم إلى مركز شرطة كفر الشيخ، وبسؤاله عما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته للكمية المضبوطة بقصد الإتجار وبيعها وتحقيق متحصلات من وراء الإتجار في المواد المخدرة، وعن المبالغ المضبوطة أقر بأنها حصيلة الإتجار، كما تبين أنه سبق اتهامه في العديد من قضايا المخدرات.

واعترف المتهم بأنه يقوم بالإتجار في الحشيش لتحصله على مبالغ مالية كبيرة، من تجارته، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
كفر الشيخ أمن كفر الشيخ مدير أمن كفر الشيخ مباحث كفر الشيخ القبض على تاجر مخدرات

الفيديو

CIB
CIB