موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

الإمارات تستضيف مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات الآسيوية المشتركة

منتخب الإمارات
منتخب الإمارات

أفاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بموافقة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم على استضافة مباريات المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 بنظام التجمع.

وأعرب أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم - في تصريح أوردته وكالة الأنباء الإماراتية - عن تقديره للاتحاد الإماراتي لكرة القدم على إبداء استعداده لاستضافة مباريات المجموعة الأولى، خاصة في هذه الأوقات الصعبة.

وقال إن ”هذه أوقات حافلة بالتحديات للجميع، وباسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أتقدم بالشكر إلى الاتحاد الإماراتي لكرة القدم لموافقته على استضافة مباريات المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية”، مضيفا أن ”التزام الاتحاد الإماراتي لكرة القدم باستضافة المباريات رغم ضيق الوقت، هو دليل على روح التعاون وامتياز التنظيم، وواثقون من أنهم سيوفرون أفضل الظروف للفرق واللاعبين”.

من جهته، أعرب أمين عام الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، محمد عبد الله هزام الظاهري، عن سعادة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم في استضافة مباريات المجموعة الأولى ضمن التصفيات الآسيوية، وذلك بروح التضامن والوحدة الآسيوي.

جدير بالذكر أن الإمارات تستضيف أيضًا مباريات المجموعة السابعة التي تضم، بالإضافة لمنتخبها، كلا من: فيتنام وماليزيا وتايلاند وإندونيسيا، حيث من المقرر أن تقام المباريات اعتبارًا من 3 يونيو الجاري على استادي: ”آل مكتوم” و”زعبيل” في دبي.

البنك الأهلي
مباريات المجموعة الأولي التصفيات الآسيوية المشتركة موقع السلطة الإمارات
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB