موقع السلطة
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 06:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
عرب وعالم

الإمارات تستضيف مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات الآسيوية المشتركة

منتخب الإمارات
منتخب الإمارات

أفاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بموافقة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم على استضافة مباريات المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 بنظام التجمع.

وأعرب أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم - في تصريح أوردته وكالة الأنباء الإماراتية - عن تقديره للاتحاد الإماراتي لكرة القدم على إبداء استعداده لاستضافة مباريات المجموعة الأولى، خاصة في هذه الأوقات الصعبة.

وقال إن ”هذه أوقات حافلة بالتحديات للجميع، وباسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أتقدم بالشكر إلى الاتحاد الإماراتي لكرة القدم لموافقته على استضافة مباريات المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية”، مضيفا أن ”التزام الاتحاد الإماراتي لكرة القدم باستضافة المباريات رغم ضيق الوقت، هو دليل على روح التعاون وامتياز التنظيم، وواثقون من أنهم سيوفرون أفضل الظروف للفرق واللاعبين”.

من جهته، أعرب أمين عام الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، محمد عبد الله هزام الظاهري، عن سعادة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم في استضافة مباريات المجموعة الأولى ضمن التصفيات الآسيوية، وذلك بروح التضامن والوحدة الآسيوي.

جدير بالذكر أن الإمارات تستضيف أيضًا مباريات المجموعة السابعة التي تضم، بالإضافة لمنتخبها، كلا من: فيتنام وماليزيا وتايلاند وإندونيسيا، حيث من المقرر أن تقام المباريات اعتبارًا من 3 يونيو الجاري على استادي: ”آل مكتوم” و”زعبيل” في دبي.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
مباريات المجموعة الأولي التصفيات الآسيوية المشتركة موقع السلطة الإمارات
CIB MIDB
CIB MIDB