موقع السلطة
الخميس، 23 سبتمبر 2021 11:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

ضبط 1000 لتر صابون مجهولة المصدر ببورسعيد

صابون مجهولة المصدر
صابون مجهولة المصدر

أعلن ناصر ثابت وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، عن ضبط أحد المحال التجارية بدائرة المناخ وبحوزته 1000 لتر صابون سائل مجهول المصدر وبدون بيانات أو فواتير داله على مصدره، مما يجعل إستخدامها خطراً على المواطنين ومخالفاً بذلك للقرار الوزارى رقم 113 لسنة 1994.
وأكد” محمد عوض ” وكيل المديرية، أن حملات الرقابة التموينية تمكنت”، اليوم الأثنين، من ضبط أحد محال السوبر ماركت بدائرة حى الزهور وبحوزته طن ارز بدون بيانات أو فواتير تدل على مصدره .

انطلقت الحملة بقيادة خالد فهمى مدير إدارة الرقابة التموينية، وإبراهيم الدهرى رئيس الرقابة و رئيساً للحملة وأشرف الداوودى حسن عبد الله وياسر جمعة والعربى عبد الحليم كبار مفتشى الرقابة التموينية وبالتنسيق مع إدارة حماية المستهلك المهندسة سحر الدسوقى.
تم التحفظ على الكميات المضبوطة من البضائع المخالفة وذلك قبل بيعها للمواطنين، وتم تحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتتولي النيابة العامة التحقيق.

وكان قد أعلن اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، امس الاحد، عن أنه سيتم تطوير ورفع كفاءة المنطقة الموازية لسوق الأسماك الجديد بحى العرب ( خلف سجن بورسعيد ) وذلك تماشيا مع الطفرة التنموية والخدمية التى شهدتها المنطقة من حيث إنشاء أسواق حضارية على أعلى مستوى وتعد الأولى من نوعها مثل سوق الاسماك الجديد وكذلك بازار بورسعيد الجديد .

وأوضح المحافظ أن المنطقة الموازية لسوق الأسماك الجديد تشهد أعمال تطوير بالطرق الرئيسية والفرعية بما يحقق السيولة المرورية و التكامل مع أعمال تطوير الشوارع المحيطة بسوق الأسماك، بالإضافة إلى أعمال تجميل وتشجير الشوارع وزيادة معدلات الإضاءة ، مؤكدا أن هذه المنطقة أصبحت مزارا لجميع محافظات بورسعيد ولابد من استكمال أعمال التطوير و التجميل بما يتناسب مع المشروعات القومية ببورسعيد والتنمية المقامة علي أرض الواقع .

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
ضبط المحال صابون بورسعيد التموين
CIB MIDB
CIB MIDB