موقع السلطة
الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 01:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

تفاصيل مصرع 4 أطفال داخل سيارة بالشرقية.. اتحبسوا 3 ساعات

أرشيفية
أرشيفية

كشف مصدر مسئول بمديرية أمن الشرقية عن مزيد من التفاصيل بشأن واقعة العثور على جثث 4 أطفال داخل سيارة، أمام منزل أسرتهم بقرية تابعة لمركز بلبيس، في محافظة الشرقية، مساء اليوم السبت.

وقال المصدر  إن الأطفال الأربعة، وهم شقيقان وابن وابنه أعمامهما، توجهوا إلى السيارة للهو داخلها، إلا أنهم فشلوا في فتح أبواب السيارة، مما أدى إلى وفاتهم مختنقين، بعد احتجازهم داخل السيارة لنحو 3 ساعات.

وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار المديرية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بتلقي مركز شرطة بلبيس بلاغ من الأهالي، بالعثور على جثث 4 أطفال داخل سيارة أمام منزل أسرتهم، بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوة من الأجهزة الأمنية لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة بإشراف اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار المديرية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، وتوصلت التحريات إلى أن الوفاة بسبب الاختناق، ولا يرجح وجود شبهة جنائية.

وتبين من الفحوصات، أن الأطفال تتراوح أعمارهم ما بين 3 و6 سنوات، خرجوا من منزلهم للهو، واعتقدت أسرتهم أنهم يلهون في الشارع، إلا أن الأطفال توجهوا إلى السيارة ملك أحد أفراد العائلة، وأغلقوا أبوابها للهو داخلها، ولم يستطيعوا الخروج أو الاستغاثة، حيث لم يشعر بهم أحد، مما أدى لوفاتهم متأثرين بالاختناق.

 

 

 

وقال مصدر أمنى إن الأطفال اثنين منهم أشقاء، إضافة ابن عمهما، وابنة عمهما الآخر، حيث جرى نقلهم إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي، والتحفظ عليهم، تحت تصرف النيابة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية، حيث أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لمناظرة جثث الأطفال، والتصريح بدفنهم بعد ورود تقرير الصفة التشريحية.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الشرقية بلبيس جثث أطفال سيارة
CIB MIDB
CIB MIDB