موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 08:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع طفلين وإصابة 21 في انقلاب ربع نقل محملة بالعمال في المنيا

المحافظ يزور المصابين
المحافظ يزور المصابين

لقي طفلان على الأقل مصرعهما، وأصيب نحو 21 آخرين، مساء اليوم الثلاثاء، نتيجة انقلاب سيارة محملة بعمال اليومية، غالبيتهم من الأطفال، على طريق الصعيد الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة المنيا.

وفور إخطاره بالحادث، الذي وقع بالقرب من قرية «بلنصورة»، بدائرة مركز أبو قرقاص، انتقل محافظ المنيا، اللواء أسامة القاضي، إلى مستشفى المنيا العام، للاطمئنان على حالة المصابين، والذين تنوعت إصاباتهم ما بين كسور وجروح وكدمات متفرقة.

وخلال الجولة، التي رافقه فيها نائبه، الدكتور محمد أبو زيد، وعدد من القيادات التنفيذية، وجه المحافظ بإبلاغ لجنة حماية الطفل، لسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية للتحقيق مع المسئولين عن عمل الأطفال حديثي السن، كما كلف وكيل وزارة الصحة بالتأكد من تقديم الرعاية الطبية العاجلة واللازمة للمصابين.

رافق المحافظ خلال جولته بمستشفى المنيا العام، الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة، والعقيد محمد صلاح، رئيس مركز ومدينة المنيا، ومتدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة الدفعة الثالثة، «دفعة الشهيد أحمد المنسي».

واطمأن «القاضي» على الحالة العامة للمصابين، ومدى احتياجهم لأي نوع من الدعم، مقدماً خالص تعازيه لأسر المتوفين، ومعرباً عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، ووجه جميع المسئولين بضرورة توفير كافة العناية الطبية اللازمة للمصابين، وتواجد الأطباء من التخصصات اللازمة، على مدار 24 ساعة، لحين تماثلهم للشفاء التام، وعودتهم لأهلهم سالمين.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة، إن الحادث أسفر عن مصرع طفلين وإصابة 21 آخرين ما زالوا يتلقون العلاج، وحالاتهم مستقرة، حيث تنوعت إصاباتهم ما بين إصابات خفيفة ومتوسطة.

البنك الأهلي
المنيا وفاة طفلين إصابة ٢١ إنقلاب سيارة الطريق الصحراوي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB