موقع السلطة
الخميس، 21 أكتوبر 2021 07:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

الموسم المنتهي.. النني ضمن قائمة مميزة للاعبي الدوري الإنجليزي

محمد النني
محمد النني

كشف تقرير أن الدولي المصري محمد النني لاعب ارسنال هو ثاني أفضل ممرر للكرات الطويلة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم المنقضي خلف نجم ليفربول الهولندي جيني فينالدوم الذي انتهى تعاقده خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال موقع "tbrfootball" الإنجليزي فإن محمد النني استطاع أن يقوم بتمرير 136 كرة من أصل 157 بنسبة نجاح بلغت 86.6% خلف فينالدوم.

وأوضحت الإحصائية أن التمريرات الطويلة تم احتسابها لأكثر من 30 ياردة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.

ورجح التقرير أن الإحصائية تعتبر مفاجأة لجماهير أرسنال التي ترى حاجة للفريق بوجود لاعب وسط قوي يكون لديه القدرة على الزيادة في النواحي الهجومية التي يستطيع من خلالها مساعدة النادي على تحقيق نقاط أكثر للعودة من جديد للتوب 6 في الدوري الإنجليزي.

ولعب محمد النني 23 مباراة في الدوري الإنجليزي خاض منها 17 أساسياً ونحج في تسجيل هدف وشارك في 1553 دقيقة مع فريقه كما حصل على 3 إنذارات صفراء.

في سياق متصل، نجح محمد الننى في الانضمام إلى قائمة هدافى المحترفين المصريين فى الدوري الإنجليزي، بعدما سجل هدفا فى مباراة فريقه ضد نيوكاسل يونايتد وضمن منافسات الجولة الـ34 من البريميرليج للموسم الحالى 2020 – 2021. وسجل محمد الننى أول أهدافه فى الدوري الإنجليزي مع أرسنال، من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس نيوكاسل، ليقود الجانرز لتحقيق فوز ثمين على نيوكاسل يونايتد. ويعد الننى تاسع اللاعبين المصريين تسجيلا للأهداف فى الدوري الإنجليزي، حيث سجل نجم الجانرز هدفه الأول فى الدوري الإنجليزي، بعد 66 مباراة خاضها فى المسابقة، منذ وصوله فى عام 2016 قادما من صفوف فريق بازل السويسرى.

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
محمد النني النني الدوري الإنجليزي البريميرليج ترتيب الدوري الإنجليزي

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB