موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 05:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلوب: الدخول إلى المربع الذهبي مُعقد.. وأرفض ما حدث في أولد ترافورد

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، عن موقف الفريق في جدول ترتيب مسابقة البريميرليج، وكذلك رأيه في الأحداث التي وقعت على ملعب ”أولد ترافورد” من جماهير مانشستر يونايتد.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة ساوثهامبتون: ”التوب فور؟ لا أعتقد إن كان ما يزال هنالك الفرصة لكن سنحاول، وإذا كان هنالك فرصة سنحصل عليها بالتأكيد”.

وتابع: ”ما حدث في أولد ترافورد؟ كنا هناك ننتظر في الفندق ولم يكن واضحًا أننا سنلعب، اجتمعنا مع اللاعبين وبعد ذلك تم إخبارنا بتأجيلها”.

وأضاف: ”لست متفاجئًا مما حصل في مانشستر على الإطلاق، أنا أؤمن بالديموقراطية المطلقة وأنا مع حرية التعبير، لكن أعلم جيدًا أن هذه الاحتجاجات تعني بالضرورة أن أحدًا ما قد اُصيب بأذى”.

وأكمل: ”سمعت أن بعض رجال الشرطة أُصيبوا بمظاهرات فريق مانشستر، ولا يجب أن تحدث مثل هذه الأمور، لا يجب أن تحدث عن تكسير الأبواب، أنا مع التظاهر السلمي فقط”.

وشدد: ”تعثرنا هذا الموسم؟ عانينا من العديد من الإصابات بأغلب المراكز وخسرنا عمق خط الدفاع، شعرنا وكأننا الشخص الذي كُسرت ساقه”.

وأردف: ”أحاول دومًا التعلم، اتعلم كثيرًا، وكذلك لاعبي بالتأكيد وهذه الخطة، أن نستخدم هذه التجربة للمستقبل والموسم المقبل لكن علينا أن ننتظر قبل أن نظهر ما تعلمناه”.

وأتم: ”ساوثهامبتون وحدة جيدة وهم فريق منضبط الإيقاع ومثير ويعرف جميع لاعبيهم دوره تمامًا، من الممتع مشاهدتهم، يلعبون كرة مثيرة تعجبني بصراحة”.

البنك الأهلي
يورجن كلوب نادي ليفربول اخبار نادي ليفربول اخبار الرياضة الدوري الإنجليزي الممتاز
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB