موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الدوري الإنجليزي.. وست هام يتمسك بالمشاركة أوروبيا بانتصار مثير ضد بيرنلي

وست هام
وست هام

تمسك نادي وست هام يونايتد بالمركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما حقق انتصارا مثيرا على حساب بيرنلي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين على ملعب "تيرف مور" ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020 / 2021.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من ميشيل أنطونيو في الدقيقتين 21، و29، بينما جاء هدف فريق بيرنلي الوحيد في الدقيقة 19 من عمر اللقاء.

هذا الفوز منح وست هام المركز الخامس متفوقا على توتنهام الفائز على شيفيلد برباعية وترك بيرنلي في معركة المراكز المتأخرة في الترتيب.

ويسعى وست هام للعودة للمشاركة في الدوري الأوروبي، التي يغيب عنها منذ موسم 2016-2017، وسيحقق ذلك لو أنهى الموسم خامسا، وفي حال إنهاء الموسم رابعا سيشارك في دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.

وقدم الجزائري بن رحمة تمريرة حاسمة بمجهود فردي إلى زميله مايكل أنطونيو، الذي حوّلها إلى شباك الحارس نيكولاس بوبي في الدقيقة 29 من الشوط الأول.

وعاد بن رحمة ليخطف الاضواء مجددًا بعد أن أوقف حكم المباراة، السيد أنتوني تايلور، اللعب لمدة قصيرة من أجل أن يكسر النجم الجزائري صيامه.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعدما وصل إلى النقطة 80 جمعها من الفوز فى 25 مباراة والتعادل فى 5 وخسارة 4 لقاءات فقط واستطاع تسجيل 71 هدفاً وتلقى 24.

ويأتى فريق مانشستر يونايتد فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 67 نقطة، جمعها من الفوز فى 19 مباراة والتعادل فى 10 وخسارة 4 لقاءات وسجل 64 هدفا وتلقى 35 قبل موقعة ليفربول.

وفى المركز الثالث يحل فريق ليستر سيتى برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز فى 19 مباراة والتعادل فى 6 لقاءات وخسارة 9 وسجل 61 وتلقى 39، بعد التعادل مع ساوثهامبتون مساء الجمعة.

وعزز فريق تشيلسى مركزه الرابع فى جدول الترتيب برصيد 61 نقطة بعد الفوز على ضيفه فولهام بنتيجة 2-0، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب "ستامفورد بريدج"، حيث استطاع جمع نقاطه من الفوز من الفوز فى 17 مباراة والتعادل فى 10 لقاءات، وخسارة 7 مواجهات وسجل 55 هدفاً وتلقى 31.

 

البنك الأهلي
وست هام نادي وست هام الدوري الإنجليزي ترتيب الدوري الإنجليزي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB