موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 03:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ربطوه بالحبال وضربوه.. حبس 5 بينهم دجال لاتهامهم بقتل شخص أثناء علاجه بطنطا

جثة
جثة

أصدرت نيابة مركز طنطا بمحافظة الغربية، قراراً اليوم الأربعاء، بحبس 5 أشخاص، بينهم موظف إداري في كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر، بتهمة التعدي على شاب بالضرب المبرح حتى الموت، وتوثيقه بالحبال بدعوى علاجه بالقرآن من سحر مسه، مما أسفر عن مصرعه.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة طنطا، يتضمن وفاة «محمد حماد»، 25 سنة، بقرية «صناديد»، التابعة لمركز طنطا، ووجود شبهة جنائية في الحادث، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكشفت مصادر أمنية أن التحريات توصلت إلى أن المجني عليه توفي أثناء قيام شخص «دجال»، يدعي العلاج بالقرآن، اسمه «ن. ع.»، يعمل موظفاً إدارياً بكلية الشريعة والقانون، إضافة إلى والد المجني عليه وعدد من أشقائه، حيث قاموا بربطه بالحبال، وضربه ضرباً مبرحاً، بحجة وجود «جن»، وأنهم كانوا يقصدون إخراجه منه عن طريق الضرب.

وبين مصدر أمني أن المجني عليه أثناء جلسة العلاج، أحدث حالة من الفوضى وحطم أثاث المنزل، ما اضطر أهل المجني عليه، بمساعدة «الدجال» لضربه حتى فقد وعيه، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وعلى الفور، تمكنت مباحث المركز من ضبط المتهم الرئيسي، والذي يدعي أنه يعالج بالقرآن، و4 متهمين من عائلة المجني عليه، وبعرضهم على نيابة مركز طنطا، أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، والتصريح بدفن الجثة بعد عرضها علي الطب الشرعي.

البنك الأهلي
طنطا العلاج بالقرآن السحر الدجالين مركز طنطا
tech tech tech tech
CIB
CIB